سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نور عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد خطيبها بصورة وتهنئة رومانسية.. شاهد

احتفلت نور عمرو دياب، ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، بعيد ميلاد خطيبها، و نشرت صورة رومانسية جديدة جمعتهما، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

نور عمرو دياب وجهت تهنئة رومانسية لخطيبها، قالت فيها: “عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.  أنت ملاك حقيقي ، لديك قلب أنقى من أي شخص قابلته على الإطلاق.  أنت تستحق أفضل عيد ميلاد + الأفضل كل يوم.  بحبك من كل قلبي بيبي “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

خطوبة نور عمرو دياب:

وكانت قد نشرت نور عمرو دياب، ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، من قبل مجموعة صور من جلسة تصوير خطبتها، على حسابها الخاص بموقع “انستجرام”.

نور ظهرت في صور الجلسة بفستان بسيط جدا باللون الأزرق مزين برسومات لورود باللون البرتقالي، وقد اتضح أن سعره يبلغ 26 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 562 جنيه مصري، وهو سعر رخـــيص جدا.

وأكملت نور إطلاتها بأن جمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ، وارتدت سلسلة حملت اسم عائلتها “دياب”، واستعرضت خاتم خطوبتها في إحدى الصور، وعلقت قائلة: “من جلسة تصوير الخطوبة التي تريدون رؤيتها”.

وقد أثارت إطلالتها جدلا كبيرا بين متابعيها، حيث أكدوا أن إطلالتها البسيطة لا تتناسب على الإطـــلاق مع الاحتفال بخطوبتها، فيما أشاد البعض الآخر ببساطتها حتى في مثل هذه المناسبة.

وكانت قد نشرت نور عمرو دياب، ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، مجموعة صور ترصد لحظة تقدم خطيبها لها.

خطيب نور ظهر في إحدى الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وهو يركـــع أمامها، مقدما لها خاتم الخطوبة.

بينما ظهر في صورة أخرى، وهو يقوم بإلبـ ــاسها خاتم الخطوبة، والذي كن عبارة عن خاتم من الماس رقيق الشكل.

ابنة عمرو دياب وشيرين رضا، أرفقت الصور بتعليق عبرت خلاله عن حبها الشـ ــديد لخطيبها، حيث اكتـــفت بكتابة كلمة: “بحبك”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *