سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

منى عبدالغني تبرع في تقليد شخصية السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس في الاختيار3

جسدت الفنانة المصرية منى عبدالغني، شخصية السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في أحداث مسلسل “الاختيار 3”.

وظهرت منى عبدالغني فى المشهد الذى جمعهما على الإفطار والذى تحدث فيه الرئيس السيسي عن والدته قائلا: “طول عمرها مستشاره وحكيمة وصاحبه رأي”، وخلال حديث السيسي، عن والدته تلقى اتصالا هاتفيا جعله يعتــ ـذر عن الإفطار، وكان هذا الاتصال خاص باستشهاد 16ضابطا ومجندًا في “رفح”.

شخصيات قلـــدها النجوم في العمل

وجسد دور الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفنان ياسر جلال، والذي تصدر مواقع البحث بسبب دقة تقليده للرئيس عبدالفتاح السيسي في كلامه وحركاته.

كما قدم الفنان خالد الصاوي، دور خيرت الشاطر، وقدم الفنان صبري فواز، شخصية الرئيس الراحل محمد مرسي، وبرع النجوم في تقديمهم للشخصيات الأصلية.

يشار إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل “الاختيار 3″، عرضت تفاصيل تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع في 12 أغسطس 2012، حيث صدر قرار من رئيس الجمهورية آنذاك، بترقية اللواء عبدالفتاح السيسي، مدير المخابرات الحربية، من رتبة لواء إلى رتبة فريق أول، وتعيينه وزيرًا للدفاع، خلفًا للمشير الراحل محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرحت الإعلان الدعائي لمسلسل “الاختيار 3″، تحت شعار “كواليس أخــ ـطر 96 ساعة في تاريخ مصر” استعرض الإعلان لقطات حقيقية من ثورة 30 يونيو عام 2013 وتحـ ــذيرات من الانقسام بين طوائف الشعب، واستعراض مظـ ــاهرات للإخـــ ـوان على الجانب الآخر.

وظهر في الإعلان الدعائي كل من أحمد عز، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، مجسدين شخصيات ضباط في الأمن الوطني والمخـ ــابرات المخـ ــابرات العامة وخالد الصاوي الذي يجسد شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان وأمير المصري وهو يقود مسيرة كبيرة رافضة لحكم الإخـ ــوان ضمن ثورة 30 يونيو، وعبدالعزيز مخيون الذي يجسد شخصية مرشد الإخوان محمد بديع ومحمود البزاوي وعدد من نجوم المسلسل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *