سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول تعليق من أصالة على أنباء انفصـ ـــالها عن زوجها فائق حسن

بعد انتشار العديد من الأنباء حول انفصـ ـــال الفنانة السورية أصالة عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، خرجت عن صــ ـمتها وردت للمرة الأولى.

وقالت أصالة في منشور لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيســـعوا لها”.

وأضافت تنويـــها عن حفلها المرتقب في عيد الفطر بمدينة الرياض قائلة: وبالعيد كمان بين أهل الرياض حنعـــيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)


وكان خبر انفــــ صال أصالة عن زوجها فائق حسن قد انتشر، بعد غيــــابه عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، خاصة أن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

وردت أصالة سريعا عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستجرام بنشر صورة لها برفقة زوجها وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض”.

رسالة غـــزل من زوج أصالة لها

شارك الشاعر العراقي فائق حسن، متابعيه عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة له برفقة زوجته الفنانة السورية أصالة من حفل زفاف ابنتها شام الذي أقيم مؤخرًا.

وعلق فائق حسن على الصورة موجهًا رسالة غزل لزوجته قال فيها: “ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك وأتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي (جوزتي)”.


في الوقت نفسه ردت عليه الفنانة السورية أصالة قائلة: “أنت أحلى هديّه من ربي بحمد الله عليها بكل نفس الله يحفظ لي ياك جوزي“.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *