سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عمرو يوسف يعلق على أنباء تعــرضه للتحــرش من معجبات في الشارع.. ويكشف موقف زوجته كندة علوش وحقيقة انفصــالهما

علق الفنان المصري عمرو يوسف على الأنباء التي ترددت حول تعـ ــرضه للتحـ ــرش من معجبات له في الشارع.

عمرو يوسف نفى ، خلال لقاءه ببرنامج “حبر سري”، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، كل ما تررد حول هذا الأمر، قائلا: “معــرفش مين اللي بيطلع الشـــائعات دي وأنا ليا معجبات كتير والواحد عايش بحب الناس ولكن مش لدرجة التحـ ــرش”.

وعن موقف زوجته الفنانة السورية كندة علوش من معجباته، قال: “كندة عاقلة فى التعامل ولم يحصل معي مواقف مبالغ فيها من المعجبات”.

حقيقة انفــصال عمرو يوسف عن كندة علوش:

كما نــفى عمرو يوسف شـ ـائعة انفصــ ـاله عن كندة علوش، قائلا: “أول مرة اسمع شـ ـائعة انفصـ ــالي عن كندة ولو هنمشى وراه السوشيال ميديا مش هنخلص وأنا بعيد عن السوشيال ميديا وطبيعتي مش كده ولو ركزت في السوشيال هنــسى شغـــلي والوقت اللي مش بشتغل فيه بقعد مع بنتي في البيت”.

ومن ناحية أخرى، أكد عمرو يوسف أن الانجاب أثر على مشوار زوجته كندة علوش في الفن، ولكنها هي التي اختارت الجلوس في المنزل وتربية ابنتهما حياة، قائلا: “الانجاب والخلفة أثرت على مشوار كندة علوش الفني وهي اختارت أنها تقعد وتربي حياة بنتنا”.

واشار إلى أن كندة علوش اعتــذرت عن أعمال كثيرة دون تدخل منه في قرارها، قائلا: “ملــيش دور في قرار كندة ومتقــدرش تجــبر حد على حاجة وهي اختارت تقعد جنب بنتنا حياة، ومؤخرا نزلت تشتغــل وعملت مسلسل ستات بيت المعادي”.

وعما إذا كان يشعر بالذنـــب تجاه زوجته كندة علوش، قال: “هي نجمة لها جمهور كبير في الشارع المصري، ولم أشعر بالذنــب أني اثرت على مشوارها الفني، والانسان بيبقى عارف أن في مسئولية بتضاف على حياته ودي أحلى مسئولية”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *