سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عبدالرحمن أبو زهرة يخــضع لعملية جــراحية في الحوض.. تعرف على تفاصيل حالته الصحية

خــضع الفنان المصري عبدالرحمن أبو زهرة لعملية جراحية صباح اليوم، في منطقة الحوض بعد تعــرضه للكـــسر.

وبعد إجراء العملية، خرج عبدالرحمن أبو زهرة من غرفة العمليات، ويتواجد حاليا في غرفة الإفاقة.

ونشر أحمد أبو زهرة، ابن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، صورة له وهو ممسكا بيد والده، أثناء تواجده على السرير في المستشفى، دون أن يظهر وجه أي منهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Abouzahra (@abouzahraahmed)

نجل الفنان المصري علق قائلا: “يا من علمتني الصــدق، يا من علمتني الأخلاق، يا من علمتني الرجولة، يا من علمتني الشــرف، يا من علمتني الأمانة، يا من علمتني عــدم الخـــيانة، يا من علمتني الاحــترام والرحــمة يا من علمتني كيف يجب أن يكون الإنسان إنسان وليس أي شيء آخر، بحق كل الإنسانية وكل المعاني الجميلة ادعو لك بالشفاء يا رب”.

مــرض عبدالرحمن أبو زهرة:

وكان قد كشف أحمد أبو زهرة عن تعرض والده الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة لأزمة صحية شديدة، نقل على إثرها إلى المستشفى.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة نشر صورة جمعته بوالده، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ودعا له بالشفاء العاجل، بقوله: “ربنا يشــفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة.. ويارب تعدي المرة دي على خير”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Abouzahra (@abouzahraahmed)

نجل الفنان المصري كشف، في تصريحات صحفية، أن والده سقــط مغــشياً عليه على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفــقد الوعي.

وأضاف أنه تعرض لكــسر في منطقة الحوض مجدداً، ولا يزال فاقداً للوعي داخل العناية المركزة، قائلا: “حالته زي ما هي، مفــيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي”.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يتهم المستشفى التي يعالج بها والده بالإهمـ ــال

وكان أحمد أبو زهرة قد أكد أن حالة والده الصحية متــ ـدهورة ودخل في مرحلة غيبـــوبة، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام.

وأشار إلى أن والده لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب، ويتم تعــويض ذلك من خلال التحاليل التي يتلقاها، لتعويض جسده عما مر به في الفترة الماضية، مشدداً على أن والده أصـــيب ببكـــتيريا في المعدة، أثناء إقامته بالعناية المركزة، وأن الأطباء أهمـــلوا في عــلاجه حتى أن الحالة وصلت إلى أن جسده بدأ يتآكل بفعل البكـــتيريا، مطالباً جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمـ ــة على خير، ويعود لجمهوره في أقرب وقت.

وأشار إلى أن والده مكث في العناية المركزة ثلاثة أيام كاملة، لم يتردد عليه طبيب ليتابع حالته، كما أكد أن والده أصــيب ببكــ ـتيريا وهو في العناية نتيجة هذا الإهم ـــال.

وتابع: “بابا جات له بكتيريا من العناية المركزة، بسبب الإهمال، ومفيش حد مهتم بيه، ونبهت الأطباء أن يحضروا له طبيب مخ وأعصاب؛ للاطمئنان على حالته، لكن لم يستجب لي أحد”.

كما نشر فيديو أمس خلال نقل والده لمستشفى الجلاء العسكري داخل سيارة الإسعاف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *