سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حمو بيكا يغازل سمية الخشاب: بحبك حب عبادة.. ومتابعون يسـ ـخـ ـرون: سعد هيشـ ـيـلك الطحال

شارك مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له برفقة الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهوره بجانبها، مرتديا تي شيرت وشور، فيما ارتدت سمية الخشاب، جامبسوت أسود كلاسيك، وزينته بالإكسسوارات الفضية، ولاقت الصور تفاعلا كبيرا من قبل جمهور المطرب الشعبي.

وكتب مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا في تعليقه على الصورة: «بحبك حب عبادة أعملك من الهوا سجادة حلاوتهم»، مشيرا إلى دورها في مسلسل «موسى»، بطولة الفنان محمد رمضان؛ إذ تزوجها الأخير منذ عدة حلقات.

وتفاعل جمهور ومتابعي حمو بيكا معه عبر الإعجابات والتعليقات، التي كان من أبرزها: «بلاش أحمد سعد يشوفها يزعل»، و«دي حلاوتك أنت مش حلاوتهم هم»، و«سعد لو شاف البوست ده حيشيل لك الطحال خد بالك يا بكبك»، وكتب آخر، «المعلم وحلاوتهم تستاهل بوسة والله مش حب بس».

الجدير بالذكر إن الفنانة سمية الخشاب تجسد دور «المعلمة حلاوتهم» في مسلسل «موسى»، التي يعمل لديها الفنان محمد رمضان، وتدور الأيام وتظهر حلاوتهم في ثوب «تحية كاريوكا» التي مثلت فيلم «شباب امرأة»، وتتزوج من الفنان محمد رمضان.

وأحدث فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان ضجة كبيرة بسبب ظهور طليق سمية الخشاب في الواقع، وهو الفنان أحمد سعد، الذي أحيى حفل الزفاف، وذلك بعد مشاجرة كبيرة حدثت بين الثنائي، انتهت بالطلاق والمحاكم.

وتتابع أحداث المسلسل وتحمل حلاوتهم من موسى، وتنجب له 4 أطفال، إلا أن الحلقات الأخيرة كانت شيقة للغاية، بسبب نشـ ـوب حـ ـريق في بيت حلاوتهم ما اضطرها لإلقاء أولادها من البيت خـ ـوفا عليهم، وانتهت الحلقة على احتمالية  مـ ـوت حلاوتهم في المسلسل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *