سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هيدي كرم تتعـــرض للانتقـادات بسبب فيديو مع ابنها.. والفنانة ترد: اتهـــمـونــا بالـشـ ـــذ وذ

نشرت الفنانة المصرية هيدي كرم مقطع فيديو جمعها بابنها الوحيد “نديم”، وذلك على حسابها الخاص على موقع “إنستجرام”.

هيدي كرم ظهرت في المقطع وهي مستلـــقية فوق ظهر نجلها خلال ممارسته لعبة الضـغط، لتكون حملًا ثقـــيلا عليه، وعلقت قائلة: “حياة قلب أمه.. بنشـــيلهم وهم صغيرين ويشـــيلونا وهم كبار”.

هذا الفيديو عرض هيدي كرم وابنها لهجـ ـــوم عنـ ــيف من عدد من المتابعين، حيث وصفوا الفيديو بأنه غـ ـــير لائق، بل ووصل الأمر بالبعض إلى اتهــ ــامهما بالشـ ــذ وذ.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)

الفنانة المصرية خرجت عن صــ ـمتها لترد على هذه الانتقــ ـادات، بقولها: ” بجد أنتوا ناس مــ ــرضى.. الفيديو اللي نزلته مع ابني، التعليقات ومش كلها.. فيه ناس بتتمنى لي وتتمنى له الصحة وفرحانين بيه وبيباركوا لي عليه ويبارك لي فيه”.

وأضافت: “لكن فيه بعض الناس بجد مــ ــر يضة.. يا جماعة أنتم مضحكين جدًا بجد.. مش أنا.. أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني.. القــ ــرف في دماغكم.. المــ ــرض في دماغكم أنتوا.. ربنا معاكم.. مــ ـش عارفة أقولكم إيه”.

وتابعت، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”: “ابني طول عمــ ــره رياضي وفرحانة بيه وكان يلعب كرة القدم ويهتم بالرياضة ويحبها ويهتم بالجيم وتطور ومبسوط بنفسه، وصوَّرت الفيديو بمنتهى التلقائية”.

وأضافت أن ابنها يبلغ من العمر 21 عامًا، ويمارس الرياضة باستمرار ورغب أن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، لافتة إلى أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو، ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت عن استــ ــيائها من التعليقات، بقولها: “بيقولولي في التعليقات أن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شـ ــذ وذ وأن الفيديو مقــ ـــزز.. فين الشـ ـــذ وذ اللي فيه؟”.

أما عن رد فعل ابنها، أكدت أنه ناضـ ــج ومتفهم، قائلة: “لكن أنا حـ ــزينة أنه بيقرأ كده وأن الموضوع كبر وأني أخدت القرار ونزلت الفيديو.. زعــ ـلانة أن فرحتي بيه وبنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهــ ــجوم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *