سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أوس أوس يحيي الذكرى الأولى لوفــ ـاة ابنه بكلمات مبــ ـكية

أحيا نجم “مسرح مصر” الفنان المصري أوس أوس الذكرى السنوية الأولى لوفــ ــاة ابنه، والذي يدعى “علي”.

أوس أوس نشر صورة كتب عليها اسم ابنه الراحـ ــل، وعلق عليها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بكلمات مبـ ــكية، حيث كتب: “وحـ ــشتينى ياعلى..انت اكيد فى مكان احلى يا حبيب بابا.. ومـ ــش هتــ ـأخر عليك بإذن الله..الذكرى السنويه لابنى على نسألكم الفاتحه والدعاء”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

يذكر أنه في يونيو 2020 تعرض الفنان محمد أسامة أوس أوس، وهو واحد من نجوم مسرح مصر، لفـ ـاجـ ـعة بعد فقدان نجله الثاني علي، وهو لم يكن يتجاوز شهره الثالث، وكانت تداولت الأخبار حينها بأنه تعـ ـرض للسـ قو ط من البلكونة، ولكن نفت الأسرة صحة ذلك.

وكشف أوس أوس السبب الحقيقي للوفــ ـاة، بقوله:“إن لله وإن إليه راجعون الله يرحمك يا علي يا حبيبي، ما تعزش على اللي خلقك”.

وأضاف: “الوفاة طبيعية كان نايم وزي الفل ربنا يصبرنا على فراقك وأنا أسف جدًا مش قادر أرد على رسايل ولا مكالمات ربنا يخليكم ولو بتحبوني من قلبكم بجد دعواتكم لرويدا مراتي ربنا يصبرها ويصبرنا على فراقه ويطمن قلبها وتبقى كويسة بإذن الله و يباركلنا ويحفظلنا عمر بإذن الله وقدر الله وما شاء فعل”.

وكانت العديد من الأخبار قد تناولت أن سبب وفاة نجل أوس أوس، هو سقوطه في المنزل والبعض الأخر حول سقوطه من شرفة المنزل، وذلك على الرغم من أن عمر نجل أوس أوس الراحل لم يتجاوز الثلاثة أشهر.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *