سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

نجم عالمي يعلن إ صــ ا بته بطيف التو حّد: في العــ ز لة وجدت هدايا غير متوقعة

لا يزال إعلان النجم البريطاني وينتورث ميلر عن إ صـــ ا بته بـ”طيف التوحّد” يشغل الصحافة البريطانية والعالمية، مــ ستــ غر بين الأمر، ومشيدين بجرأته وصدقه مع محبيه.

وأعلن بطل مسلسل Prison Break الشهير من خلال منشور هو عبارة عن صورة بيضاء على تطبيق “إنستجرام” مع تعليق كتب فيه: “مثل الجميع أخذت الحياة في الحجر الصحي أشياء مني، لكن في العــ ز لة وجدت هدايا غير متوقعة… يصــ ادف هذا الخريف مرور عام على تلقيّ تشخيص التو حّد غير الرسمي الذي يسبقه تشخيص ذاتي ويتبعه تشخيص رسمي”.

وأضاف: “لقد كانت عــ ملية طويلة ومعــ يبة وتحتاج إلى تحديث… أنا رجل في منتصف العمر ولست بعمر الـ 5 سنوات، وأدرك أن الوصول إلى التشخيص هو امتياز لا يتمتع به الكثيرون، لكن يجب أن أقول إنها كانت صــ د مة وليست مفــ ا جأة… لا أعرف ما يكفي عن “طيف التوحّد”، ويبدو أن هذا هو عملي الآن وكأنه يطوّر فهمي الذي سيستغرق بعض الوقت”.

وتابع: “إذا كنتَ من مــ صابي هذا الطيف أو تريد أن تعرف المزيد عنه، يمكنني أن أوجّهك إلى مجموعة من الأشخاص الذين يعرفون أكثر عن هذا المــ رض حيث يتحدث هؤلاء المبدعون (بعضهم صغار جداً) عن القــ ضا يا ذات الصلة بمعرفة بطلاقة أكثر مما أستطيع أنا”.

وتــ فا عل الجمهور وعدد كبير من النجوم بشكل واسع مع اعتراف النجم البريطاني، وبات “ترند” على السوشيال ميديا، وسارع الكثير من متابعيه إلى مساندته وتشجيعه للاستمرار في عمله الفني والتمثيل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *