سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“بمــــوت حرفيا”.. مي حلمي تكشف معــــاناتها من فيروس كورونا

أعلنت الإعلامية المصرية مي حلمي عن إصــ ـابتها بفيروس كورونا، معبرة عن معــ ـاناتها الشـ ــديدة من أعراضه.

مي حلمي ردت على أسئلة جمهورها عن سبب اختــ ــفائها، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث قالت إنها أصــ ـيبت بفيروس كورونا.

وكشفت عن الأعراض التي تعــ ـاني منها، بقولها: “عندي كورونا، تعــ ـبانة جدا صدقوني، بمــ ــوت حرفيا من الكــ ـحة والصــ ــداع، مش شامة ومش سامعة”.

وعلى مدار الأيام الماضية نشرت الإعلامية مي حلمي عدة صور عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على «إنستجرام» كشفت من خلالها عن ارتباطها العاطفي، واقتراب موعد زواجها وكتبت: «يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى» وأرفقت «إيموجي» لعروسين يتوسطهما قلب باللون الأحمر.

وقبل ذلك نشرت مقطع فيديو من آخر لقاء لها مع الإعلامية سارة الدنداروي في برنامج «Trendin» وكشفت خلاله عن علاقتها العاطفية وردت على سؤال وجه لها بـ«احتمال» وعلقت على المقطع: «بقى أكيد».

وحرصت مي حلمي على عدم كشف هوية الشخص الذي تستعد للزواج منه، «مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين».

وبعد فترة نشر الفنان تامر شلتوت،  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبـوك»، صورة جمعته بالإعلامية مي حلمي، أثارت حيرة كثيرة، وجاءت الصورة داخل متن الطائرة واكتفى شلتوت بـوضع «إيموشن» قلب ووردة.

وجاءت بعض التعليقات على الصورة: «أنت العريس ولا إيه طمني يا ابني.. اوعى تكون العريس المنتظر.. هي دي العروسة؟.. يبقى أنت العريس مي اللي قالت مفاجأه ومش عاوزه اتكلم صح».

فتبـــرأ تامر شلتوت من علاقته بمي، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “للتوضـــيح…انا مسافر لشغل في شرم الشيخ و قابلت( الزميله) مي صـــدفه في الطياره..بس كده.. (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاســــق بنبأ فتبــــينوا أن تصـــــيبوا قوما بجــــــهالة فتصبحوا على ما فعلتم نــــادمين)”.

ومن جانبها، هاجمت مي حلمي، تامر شلتوت بعد نفيه علاقته بها، حيث كتبت على خاصية “ستوري”، على حسابها بموقع “انستجرام”: “كل واحد عاوز يركب التريند ومبيـــاخــــدش باله من أذ يته لغـــ ــيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مــــش طبيعي بعد إعلاني لارتبــــاطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصــ ــدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشــ ــويق للجمهور مــ ــافــــيش إحساس بالغير؟”

وأضافت: “كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صــــدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحـــبش أشوف الناس وحــ ــشه، ماكـ ـــنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالــ ـهمش لازمة غير أنهم يضـــ ـروني في نفسيتي مــــش أكتر وقت فرحتي، معــ ــرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفــ ـض الصورة”.

واختتمت كلامها، بقولها: “إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلــ ــتش أخبار من عندي ماتصــ ــدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هـــدوء دو ن زحــ ـام البشر”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *