سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

كارمن سليمان تتعرض لموقف محــرج بعد فهمها سؤال متابعة بشكل خــاطئ: عايزة ايه من جوزي؟

تعــ ــرضت الفنانة المصرية كارمن سليمان لموقف محـ ــرج جدًا بسبب فهمها لسؤال متابعة بشكل خــ ــاطئ.

فقد وجهت لها متابعة، في بت مباشر على تطبيق “سناب شات” سؤال عن أحمر الشفاه الذي تضعه وكتبت: “اسم روجك بليز ورقمه”.

كارمن لم تنتبه جيدًا للسؤال، وأعتقدت أن المتابعة قد كتبت “زوجك” وليس “روجك”، وهو ما دفــ ـعها للرد بطريقة حــ ـادة، قائلة: “مساء الخير.. ازيك.. في حاجة تحبي اقولها له.. والا اعطيك رقمه وتعيشي حياتك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by @worldsam2

رد كارمن أثار سخرية عدد كبير من المتابعين، وأوضحوا قصد المتابعة، حيث كتبت إحداهما: “البنت تقصد الروج بتاعك اللي بتحطيه”، وكتبت متابعة أخرى: “لو اني من البنيه صاحبه السؤال ارجع اسئلها واركز ع الروج وافشـــلها”.

فيما دافــ ـعت عنها احدى المتابعات، مؤكدة أن أي امرأة قد تظن في البداية أن الحديث عن زوجها، حيث كتبت: “عادي بتصير لو محلا كنت فكرت نفس الشي”.

وبعدما أدرجت كارمن خـ ــطأها، قامت بتصوير مقطع آخر اعتذرت فيه للمتابعة، وعبرت عن إحـ ــراجها الشــ ـديد، بقولها: “أنا آسفة.. شكلي وحـ ــش أوي أوي، دماغي فيها صراصير، فهمت غــ ـلط”.

وكانت كارمن سليمان قد تحدثت من قبل عن كواليس لقائها وارتباطها بالملحن مصطفى جاد، إذ قالت، «لقيته بسرعة وقولنا نتجوز على طول وخلاص، بعاني من طوله وبطلب منه ينزلي علشان اتكلم في أذنه».

وكان روى الثنائي قصة حبهم اثناء استضافتهم في برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، إذ قال مصطفى جاد، «كان اللقاء الأول داخل مكتب صديق، يومها مكنتش مصدق كائن قمر، كانت مكهربة الدنيا وكان عندها 18 سنة».

«قولتلها هاي قالتلي باي في ساعتين، مع إني كنت بعطف وألطف»، بهذة العبارة تابع مصطفى جاد سرد كواليس لقاءه بها، لترد كارمن قائلةً إن هذه المقابلة كانت في الشتاء، حيث لا تشعر بأفضل حالاتها في هذا الفصل، كنت لابسة الهدوم كلها.

يُذكر أن كارمن سليمان، تزوجت من الملحن مصطفى جاد في عام 2017، وأنجبت منه طفلها الأول زين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *