سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد تصريحات أصالة عن قُرب زواج ابنتها.. توقعات بعودة شام الذهبي إلى خطيبها السابق

حلت الفنانة السورية أصالة، ضيفة في برنامج «سهرانين»، الذي يذاع عبر فضائية «ON»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، حيث كشفت عن العديد من الجوانب الشخصية والعائلية.

وتحدثت أصالة عن علاقتها بابنتها شام فهي الأقرب إليها في الشخصية من بين أبنائها: «شبهي في شخصيتي في الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة وأشياء كتيرة.. حتى لو في الأشياء العكسية بنكمل بعض».

وكشفت عن زواج ابنتها «شام» قريبًا لكنها لم توضح هوية الشاب المرتبطة به: «هتتجوز قريبًا والشاب اللي بتحبه أنا كمان بحبه كتير.. وإن شاء الله يكون مثل ما بتوقع».

ولم توضح أصالة إذ كانت ابنتها «شام» عادت لخطيبها السابق طبيب التجميل معتز نصير.

يذكر أن جو رعد، مصفف الشعر الشهـ ـير، هو من كشف عن انفـ ـصال شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة، عن خطيبها طبيب التجميل معتز نصير، وذلك عقب قرابة شهرين من خطبتهما التي تمت في حفل عائلي.

وعلم «جو» من أصالة بالخبر، خلال تواجده معها في تصوير أغنيتها الجديدة: «لا تسـ ـتلم»، في لبنان، فحينما سألها عن تجهيزات الزفاف، أخبرته بأنه لا يوجد شيء حاليًا.

وبالبحث وقتها في حساب شام الذهبي، على تطبيق «إنستجرام»، وجد أنها حذفت جميع صور خطبتها التي كانت شاركت بها متابعيها.

شام الذهبي كانت قد احتفلت بخطوبتها في شهر يوليو 2020 ونشر صورتين من الحفل السعيد، الأولى وضمت لقطة لها أثناء طبع خطيبها قبلة على رأسها، اما الصورة الثانية فجمعت أفراد عائلة العروسين، وظهرت فيها النجمة أصالة نصري الى جانب شقيقها ووالدتها وابنتها مع عائلة العريس الطبيب معتز نصير.

ورحبت شام الذهبي حينها بإنضمام خطيبها بشكل رسمي الى اسرتها حيث علقت على صورها أثناء حفل الخطوبة “الأسرة تتحسن، شكرا لكونك صادقا، أن تكون أنت.. وتبين لي جانبًا مختلفا في الحياة إلى الأبد.. دكتور معتز نصير”، ودعمتها بخطوتها والدتها أصالة نصري التي نشرت ايضا  حينها مقطع فيديو من اجواء حفل خطوبة ابنتها شام .

وكانت شام الذهبي قد انفـ ـصلت عن زوجها الأول أحمد جوهر منذ 2018، ولم يكشف عن أسباب طلا قـ ـهما، ولكنها أعلنت عن انفصـ ـالهما من خلال مجمل حديث عفوي مع متابعيها كشفت فيه أنها أمضت معه نحو 10 سنوات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *