سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد “إلهام الصغيرة” ابنة شقيقتها والأخيرة تظهر بإطلالة جـريـئـة.. صور

شاركت الفنانة إلهام شاهين، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورًا من احتفالها بعيد ميلاد ابنة شقيقتها التي تحمل اسمها أيضًا، وعدد من أفراد عائلتها، وتزامن الاحتفال أيضًا مع عيد الحب.

وعلقت «إلهام» على الصور التي أظهرت حبها لابنة شقيقتها، التي تعرف في العائلة بـ«إلهام الصغيرة»: «قضيت أحلى فلانتين في حياتى مع أجمل حب فى عمرى.. إلهام الصغيرة.. كل سنة حبيبتى وأنتى حبيبتى وأحلى بنوته فى الدنيا.. ويارب يحقق لك كل أحلامك ويسعدك ويفرح قلبك.. سنة حلوة عليكى يا حلوتى.. عيد ميلادك هو أحلى عيد حب.. كل العيله بتحبك.. جمعتينا وفرحتينا».

وتفاعل معها أصدقائها الفنانين في التعليقات ومتابعوها: «كل سنة وهي بخير وصحة وسعاده ربنا يخليهالك» و«ربنا يخليكم لبعض دايمًا»، و«حبيبتى ربنا يخليها لكم ويحافظ عليكم كلكم يارب».

وكانت النجمة إلهام شاهين شاركت جمهورها ومتابعيها بفيديو جديد من كواليس تصوير حكاية “حتة مني” ضمن أحداث مسلسلها الجديد، وظهرت معها الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، وعلقت على الفيديو قائلة: “كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا ابتداءً من أول مارس”.

وتأتى الحدوتة ضمن أحداث مسلسل يحكى عن “المرأة في المجتمع”، بينما لم يستقر صناع المسلسل على الاسم النهائي الذى يضم 6 حكايات، ويعد المسلسل شراكة بين شركة سينرجى والمنتجة مها سليم، حدوتة “حتة منى” من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام على”، وتضم 5 حلقات، ويشارك في البطولة  بجانب إلهام شاهين، كل من أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *