سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد مشهد إهـــــ ـانة إسماعيل ياسين.. مصمم أزياء يفضـ ـــــح محمد رمضان: هو اللي عمل كده معايا.. وعايز فلوسي منه

ظهرت شخصية الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين في الحلقة الثانية عشر من مسلسل “موسى”، بطريقة فيها إهــ ـانة لشخص الفنان الراحل.

فقد أظهر أحد المشاهد الفنان الراحل وهو يرفض دفـ ـع ثمن مشترياته في المحل الذي يعمل فيه “موسى”، وسخرية الأخير منه، وهوما أثار انتقــ ـادات الجمهور.

وبعد عرض هذا المشهد، خرج أشرف فجلة، مصمم أزياء المشاهير، عن صمته ليفـــ ــــضح محمد رمضان، مؤكدا أنه فعل معه مثلما حدث في المشهد، حيث أنه لم يمنحه ثمن ملابس قام بتفصيلها لها.

وكشف أشرف فجلة، تفاصيل ما حدث، بقوله إنه منذ عامين صمم لمحمد رمضان نحو 3 بدل وبالطو و4 «صديري» ظهر ببعضها خلال كليب أغنية «مافيا» وأول حفلة له بالساحل الشمالي، مؤكدا أنه حتى الآن لم يحصل على مستحقاته المالية عنهم.

ووجه رسالة لمحمد رمضان، بقوله: “تواصلت مع مكتبك أكتر من مرة وبعت لمدير أعمالك تجــــ ــاهلني.. أنا بعــــ ــذر إنك مشــــــ ـغول لكن حبيت أوصل صوتي بشكل مباشر بأني مش عارف أتواصل معاك.. لو سمحت ليا حسبة صغيرة عندك ممكن تكون بسيطة بالنسبة ليك لكن رقم عندي وأنا محتاج كل جنيه”.

وأكد أن مدير أعمال محمد رمضان تجــــ ــاهل كل رسائله واتصالاته ومر قرابة العامين دون طلب أي عمل جديد أو غـــ ـــلق الحسابات بينهم؛ قائلا: «محتاج كل جنيه دلوقتي.. أرجو مشكورا الرد عليا لأنه غصـــ ـــــب عني وعندي ظـــ ــــــروف”.

وكشف أنه محتفظ بكل الصور الخاصة بأعماله مع الفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى الرسائل العديدة التي بعثها إلى مدير أعماله والتي قوبلت بالرفــ ـــــض.

وأضاف أنه حاليا يتعاون مع مجموعة من المشاهير بينهم مغني المهرجانات حمو بيكا، والذي ظهر بأحد تصميماته خلال حلقته في  برنامج «رامز عقله طـــ ـــــار» تقديم رامز جلال، المذاع عبر قناة «MBC دراما».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *