سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

سمية الألفي أجهضــ ــت 12 مرة.. وتغـ ــاضت عن خيــ ــانة فاروق الفيشاوي لها

بدأت الفنانة سمية الألفي، حياتها الفنية خلال فترة السبعينات، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية والتي تميزت فيها بوجهها الهادئ وملامحها الرقيقة.

ومن أهم أدوارها التي حقّقت علامات في مشوارها الفني، فكانت في مسلسل “الراية البيضا” ومشاركتها في “​ليالي الحلمية​” و”بوابة الحلواني” و”​العطار والسبع بنات​”.

 

وكان آخر مشاركة لسمية الألفي في عام 2010 من خلال فيلم “تلك الأيام”، والذي قام ببطولته ابنها الممثل​أحمد الفيشاوي​، وقدّمت شخصية والدته في الفيلم.

سمية الألفي، قالت في مقابلة تلفزيونية إنها ابتعدت عن التمثيل، بسبب زيادة وزنها وتغيّر ملامح وجهها، فلم تعد بالشكل الذي اعتاده الجمهور، ولذلك فضّلت الابتعاد عن الشاشة منذ عام 2010.

وقد خضعت لـ7 عمليات جـــراحية بعد تعرضها لآلام شديدة في منطقة الظهر، لتكون أكياس على الرحم والحوض من سائل النخـــاع الشـــوكي أعلى حزمة الأعصاب المسئولة عن الحركة، مما كان يعيقها عن الحركة.

وأكدت أن زوجها السابق الفنان الراحل ​فاروق الفيشاوي​، رافقها خلال رحلة العلاج رغم انفصالهما، وهو صاحب اقتراح السفر خارج مصر، وبالفعل سافرت إلى سويسرا وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية من أجل إجراء العمليات الجراحية، وفي ألمانيا غنى لها الفيشاوي قبل أن تدخل غرفة العمليات.

على الرغم من اعتزالها لكن سمية الألفي لم تفكر في ارتداء الحجاب، وقالت في أحد اللقاءات إنه اختلف حوله الفقهاء والشيوخ إن كان فرض أم لا، وبأنها لا ترى علاقة بين اعتزال الفن والحجاب، لأنها لا ترى الفن جريمة كما أن الدين ليس بالملابس، وبأنه ممكن أن ترتدي حجاب ولا تكون متدينة والحجاب لن يدخلها الجنة، ولكن بالإيمان الحقيقي والتسامح والسلام الذي تحققه لنفسها.

تزوجت سمية الألفي، 4 مرات، المرة الأولى كانت قصة الحب الأكثر شهرة في مشوارها مع فاروق الفيشاوي، والذي أنجبت منه أحمد وعمر، وبعد الانفصال تزوجت من الملحن ​مودي الإمام​، كما تزوجت أيضاً من المخرج جمال عبدالحميد، ثم تزوجت من الفنان مدحت صالح لفترة قصيرة للغاية، وعلى الرغم من تكرار زيجاتها لكن سمية الألفي اعترفت بأن فاروق الفيشاوي هو حب عمرها، وبأنها كانت تتغاضى عن خيــ ـــانته لها لأنها لم ترغب في أن تنهـ ـــار أسرتها، كما اعترفت في مقابلة تلفزيونية بأنها أجهضــ ــت 12 مرة، ولكنها كانت تصر على الحمل لأنها كانت تحب الأمومة.

ندمت سمية الألفي لأنها لم تعترف بحفيدتها لينا ابنة أحمد الفيشاوي، والتي نسبت له عبر قضية نسب، وقالت إنها شعرت بالحــزن لعدم اعترافها بها في البداية، ولكنها أحبتها كثيرًا.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *