سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مصطفى قمر يصور ابنته أثناء الصـــلاة.. ويحــــذفها بسبب الانتقـــادات.. شاهد

نشر الفنان المصري مصطفى قمر صورة جمـــعته بابنته “جودي” أثناء أداءهما الصـــ ـلاة، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

مصطفى قمر كشف أنه حاول تصوير ابنته خـــ ـلسة أثناء الصــ ـلاة بسبب شعـ ـــورها بالحـ ــرج، حيث كتب: “حاولت أصورها وهي بتصــ ـلي جنبي من غير ما تحـ ــس بس ولا الهوا، لئــ ــيمة أرو بة وشافت الكاميرا”.

الفنان المصري أضاف أنه صور مقطع فيديو لها أثناء الصــ ــلاة، لكنها كانت تخـ ـــفي وجهها، وتساءل: “أمال مــ ـش بتتكــ ـسفي ليه يا جودي لما بتغني؟”.

مصطفى قمر تعــ ـرض للكثير من الانتقـ ــادات من متابعيه، حيث أكدول أنه ليـ ــس من المــ ـلائم التصوير والمـ ــزاح أثناء الصــ ـلاة، بالإضافة إلى استنــ ـكار البعض ارتدائه لنظارة شمسية أثناء الصــ ــلاة، لكنه أوضح أنه كان يرتدي النظارة بسبب شعوره بألا م في عينه من شـ ــدة حــ ـرارة الشمس، مؤكدا عد م حـ ــرمانية الصــ ــلاة بالنظارة.

الفنان المصري استجـــ ـاب في النهاية لانتقــ ـادات الجمهور، وحـ ـــذف الصورة بعد فترة قصيرة من نشرها.

يذكر أن مصطفى قمر قد تزوج من السيدة غادة عيسى منذ سنوات طويلة، ورزق منها بولدين هما “إياد وتيام”،  وقد انفـ ــــصلا في عام 2015، بعد مرور أكثر من 20 عاما على زواجهما.

الفنان المصري تزوج سرا من زوجته الحالية، والتي تدعى غادة رزق، ورزق منها بابنة أطلق عليها اسم “جودي”، وقد أعلن عن هذه الزيجة منذ ما يقرب من عامين فقط، ونشر الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته الحالية وابنتهما.

وقد احتفل الفنان المصري مؤخرا بعيد ميلاد ابنته، ونشر مجموعة صور لها، ووجه تهنئة لها، بقوله: “حبيبة بابي چودي اجمل بنوتة في العالم بحبك جدا جدا”.

الفنان المصري أضاف يارب اشوفك اجمل عروسة يوم فرحك واغنيلك كل سنة وانتي طيبة ياروحي وعقبال مليون سنة happy birthday jojo “.

ولدى مصطفى قمر من زوجته الأولى ولدين شابين وهما : إياد وتيام، وينشر من وقت لآخر صوره معهما، فيما احترف نجله تيام التمثيل في العامين الماضيين وشارك في عدة أعمال درامية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *