سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نورهان تنشر صورة حديثة لوالدتها بدون حـــجاب.. وتطلب من جمهورها الدعاء لها

فاجأت الفنانة المصرية نورهان جمهورها بنشرها صورة حديثة جمعتها بوالدتها وابنها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

والدة نورهان ظهرت في الصورة بد ون حــ ـجاب، على الرغم من أنها كانت قد ظهرت في صورة سابقة مع ابنتها الفنانة وهي ترتديه.

الفنانة المصرية طلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها، بقولها: “جمهوري العزيز دعوة صادقة لست الحبايب ..و لكم مثله بإذن الله”، ولكنها لم تكشف عما إذا كانت والدتها مــ ـريضة أم لا.

وكانت الفنانة المصرية نورهان جمهورها قد نشرت في شهر أغسطس الماضي أول صورة جمعتها بوالدتها ، والتي ظهرت في الصورة مرتدية حـ ــجاب على رأسها.

نورهان علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها بموقع “انستجرام”، بقولها: “بحب ربنا ونعمُه اللي اختصني بيها.. بحب أمي وابني”.

وتابعت: “بحب صحابي، بحب الطبيعة والبحر والألوان، بحب شغلي، بحب نفسي طلع مش عـــيب وبحب الناس الرايقة اللي بتضحك علي طول”.

يذكر أن الفنانة المصرية نورهان كانت قد تزوجت في بداية حياتها الفنية من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح، وأنجبت منه ابنها الوحيد “معاذ”، واعتــ ـزلت التمثيل لسنوات، ثم عادت للفن مرة أخرى وأعلنت انفصـ ــالها عن والد ابنها.

وفي عام 2017 أعلنت نورهان زواجها للمرة الثانية من شخص خارج الوسط الفني، ورفـــ ـضت نشر أي صور لزوجها، ولكنها فاجأت الجمهور بعد ذلك عندما حولت حالتها الاجتماعية على «فيس بوك» إلى عزباء، لتعلن بذلك انفصـ ــالهما.

وو رث نجلها معاذ موهبة التمثيل عنها وشارك في فيلم “عمر وسلمى”، في أول أدواره الكوميدية، حيث لعب ابن جار عمر “تامر حسني”، وحقق له الفيلم شعبية كبيرة .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *