سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول صور لهاجر أحمد وزوجها من شهر العسل.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد جمهورها بأول صور لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، من شهر العسل.

هاجر أحمد ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، في غـــاية الرومانسية مع زوجها، وعلقت قائلة: “الحمد لله”.

وكانت الفنانة المصرية الشابة هاجر أحمد قد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، في حفل كبير بأحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من النجوم.

وقد ظهرت مجموعة صور من حفل الزفاف، والتي تألقت فيه هاجر بفستان زفاف طويل شديد الأناقة، مع طرحة زفاف طويلة، وجمعت شعرها للخلف، وتزينت بمكياج ترابي كثيف.

الفنانة الشابة التقطت الكثير من الصور الرومانسية مع عريسها، والتي عبرت من قبل عن حبها الشديد له، حيث جاء زواجهما بعد قصة حب قوية.

وكانت الفنانة الشابة  احتفلت الخميس 8 يوليو 2021، بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وسط حضور أقارب العروسين وأصدقائهما المقربين.

وحرص النجم حمادة هلال على حضور عقد القران الذى أقيم بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس لتهنئة العروسين، كما حضر عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، والفنانة صبا الرافعى، الفنانة عبير منير، الفنان خالد منصور.

وظهرت هاجر أحمد، بإطلالة أنيقة  أوف وايت، وزاد من جمالها وأناقتها تركها لشعرها منسدلًا على كتفيها.

وقالت هاجر أحمد، في أول تعليق لها بعد كتب الكتاب عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً  إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”.

وأضافت: “تم بحمد الله عقد قراني علي من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي يا رب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا, اللهم بارك لي في زوجي وأحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي”.

وتشارك الفنانة هاجر أحمد دور البطولة النسائية أمام الفنان الكوميدى على ربيع فى فيلمه الجديد “زومبى على جنبى” الذى يتم التحضير لتصويره خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما قدمت معه دور البطولة فى مسلسل “أحسن أب” الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، لتكون هاجر أحمد البطلة أمام على ربيع فى الدراما والسينما خلال 2021

.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *