سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“وحـــشتوني جدا”.. أكرم حسني يثير الجـــدل برسالة صوتية للفنانة الراحـــلة رجاء الجداوي

أثار الفنان المصري أكرم حسني الجدل بنشره رسالة صوتية للفنانة الراحــ ـلة رجاء الجداوي، وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية الأولى لوفـ ــاتها.

رجاء الجداوي بعثت هذه الرسالة لأكرم حسني قبل وفاتها، إلا أنه لم يكشف عنها في وقتها، وقالت الراحـ ــلة في رسالتها له: “بجد بجد وحـ ــشتوني جدا جدا جدا، نفسنا في مسلسل تاني زي ريــح المدام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وأضاف: “الناس محـ ـــتاجة أوي أنها تبتسم مـ ــش تضحك.. ياريت تفكروا في حاجة جديدة أحلى كمان من ريـ ــح المدام”.

أكرم حسني علق على الرسالة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “انتي وحـ ــشتينا اكتر ووحـ ــشنا ذو قك وشــ ــياكتك واهتمامك بكل اللي حواليكي .. ربنا يرحـ ـــمك يا حبيبتي”.

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحـ ــلة رجاء الجداوي، وحفيدتها روضة، قدحـــرصتا على إحــــياء الذكـــرى الأولى لوفاتها، والتي تحل يوم الاثنين 5 يوليو، من أمام قـ ــبرها.

ابنة رجاء الجداوي وحفيدتها وشقيقة زوجها الراحـ ــل قمن بزيارة قـــبـ ــر الفنانة الراحلة وقراءة الفاتحة على رو حها.

يذكر أنه في شهر مايو عام 2020 قد أعلنت ابنة الفنانة رجاء الجداوي، إصــ ـابة والدتها بكوفيد 19، بعد ارتفاع درجة حرارتها لـ٣٩، وتم نقــ ـلها لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية وخـــضـــعت لإجراء المسحة التي أكدت الإصابة بعد 3 أيام من دخولها المستشفى.

ثم نقــ ـلت رجاء الجداوي، لغرفة العناية المركزة بعد تعــ ـرضها لمشــ ـكلة تنفسية حــ ـادة، وبعد أسابيع من وجــ ـودها بالمستشفى وصــ ـراعها مع الفيروس، خــ ـضعت رجاء الجداوي لتجربة البلازما وهي الحـ ــقن بد م المتعـ ــافين من الفيروس، ولكن لم تأت بنتائج إيجابية حيث لم تشــ ـفى من الفيروس، حتى أنها خـ ــضعت لاجراء المسحة الثالثة ولكنها ظهرت إيجابية أيضًا، لتخرج ابنتها تتحدث عن وضــ ـعها وعد م التقدم في حالتها، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

ومنذ عدة أيام وضـ ـعت الفنانة، على جهاز التنفس الصناعي الحنجري بعد نقــ ـص الأوكسجين بالد م، وكانت تتنفس عبر أنبوب حنجري يضخ الأكسجين لرئتيها.

وأوضح مصدر طبي في المستشفى، أن وحدات البلازما التي حــ ـقنت بها الفنانة لم تؤ ثر في مقــ ـاومة الجسم للفيروس الذي انتـــشر في الرئة، لذلك لم يتجه الأطباء لحـــقــنها بجــ ـرعات إضافية، حتى رحــ ـلت الفنانة عن عمـ ــر يناهز 86 عاما.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *