سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نجلة عمرو دياب “جنا” تحتفل بـ”الفلانتين” مع صديقها.. ومتابعون يـسـخــرون: فيــن أبوكي

شاركت جنا، ابنة الفنان عمرو دياب، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعتها بصديقها، احتفالا بالفلانتين.

وخلال إحدى الصور، ظهرت «جنا» وهي محتضنة صديقها الذي يدعى «جوش ميلر»، وأرفقت تعليقا بالإنجليزية، قائلة: «بحبك يا جوش، أنت بارع في التصوير».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by JUJU (@janadiab_)

وسرعان ما لاقت الصور والفيديوهات تفاعل الكثير من متابعين ابنة الفنانة عمرو دياب، حيث وجّه بعض الأشخاص الانـ ـتقـ ـادات لها، فجاء من بين التعليقات: «أبوكي فين؟».

ويذكر أنها ليست الواقعة الأولى لها، حيث أثارت ابنة عمرو دياب الجدل حولها، في أكتوبر 2020، بعد ظهورها مع شاب في عدد من الصور وهي تحتضنه أيضًا، خلال حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام».

وفي الصورة التي نشرتها ابنة المطرب المصري على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، ظهر الشاب ممسكاً بهاتفه، ويقوم بالتصوير من خلال المرآة، فيما تحتضنه جنا عمرو دياب، بينما تمد لسانها خارج فمها، وقد علقت جنا على الصورة بوضع قلوب.

وإلى جانب هذا، فقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مأخوذة من التعليقات على الصورة، حيث قامت شقيقتها كنزي بالتعليق بوضع قلب، كما قام الشاب نفسه الموجود في الصورة، والذي اتضح أن اسمه جوش ميلر، بالتعليق عليها بكتابة أحبك مع قلبين، لترد عليه جنا قائلة أكثر وأكثر مع قلب.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا عمرو دياب صورة أو فيديو وتثير بسببها الجدل وتتعرض لانتقـ ـادات شد يدة، فكثيراً ما يعلق الجمهور على الملابس التي ترتديها، ويعتبرونها لا تليق مع مجتمعاتنا العربية.

ونالت الصورة التي نشرتها جنا تفاعلاً كبيراً من قبل رواد السوشيال ميديا، وانهالت عليه التعليقات، حيث تساءل البعض عن هوية هذا الشخص وطبيعة العلاقة التي تجمعه بها، فيما انتقد البعض الآخر ما تفعله واعتبروه غير لائق.

كما حاز المطرب عمرو دياب على جانب كبير من الانتقـ ـادات السلبية بعد الصورة التي نشرتها ابنته، حيث ها جمـ ـه الكثيرون على السوشيال ميديا مستـ ـنكر ين صمته على ما تفعله جنا.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تنشر فيها جنا صورة مع هذا الشاب، فكانت قد شاركت على إنستجرام عدة صور تجمعها معه، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده.

وكتبت جنا عمرو دياب تعليقاً على تلك الصور: “عيد ميلاد سعيد جوشي.. أحبك كثيراً.” وأضافت: “أتمنى لو كنت معك.”

وقد نالت تلك الصور أيضاً نصيبها من الانتـ ـقادات الحـ ـادة من قبل مستخدمي السوشيال ميديا.

وعلى نقـ ـيض ما يظهرن به كل من جنا وكنزي دياب بإطلالاتهما الجرئية، إلا أن الشقيقة الكبرى لهن «نور»، تفضل الظهور أمام متابعيها بإطلالات محتشمة في صورها بصورة مستمرة، وهو ما يلقى إعجاب الكثير من متابعيها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *