سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بفستان “تايجر” دون أكمام.. ياسمين صبري تتألق بإطلالة جريئة في إجازتها الصيفية

تألقت الفنانة ياسمين صبري في جلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة جريئـة دون أكمام، ونشرتها عبر حسابها الرسمي.

وارتدت صبري في الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فستاناً طويلا باللوني البني والأسود بنقشة التايجر، كت بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجًا ناعمًا بدرجات البيج، إذ ركزت على رسمة عيونها، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدلا بشكل عشوائي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

جلسة التصوير نالت إعجاب متابعي ياسمين صبري اللذين علقوا قائلين: “ما شاء الله ربنا يحفظك” و”وحش الكون” و”للجمال عنوان هو انتي”.

ومنذ أن نشرت ياسمين صبري الصور وكانت هناك العديد من التكهنات حول حملها لعدة أسباب، أولها ظهورها وهي تمسك بفستانها بطريقة تخفي فيها بطنها او حتى شكل جسمها، بالإضافة إلى طريقة تصويرها التي جعلت الجمهور يظن انها حامل بطفلها الأول من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وتحاول اخفاء ذلك عن متابعينها.

كما انتشرت صورة من زاوية اخرى لها بفستانها وظهرت وكأنها اكتسبت وزنا اضافياً مما عزز فرضية الحمل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

من ناحيتها لم تعلق ياسمين على الموضوع الذي قد لا يكون صحيحا فقد اشار البعض ان هذه الصور ليست دليلا قاطعا على موضوع الحمل وقد تكون مجرد طريقة جديدة للتصوير.

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري تغيبت عن الموسم الرمضاني الماضي، كما لم تعلن بعد عن أي أعمال فنية سواء تليفزيوينة أو سينمائية ستشارك فيها.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية” معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *