سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بتلعب طاولة.. نرمين الفقي تخطف أنظار متابعيها بـ”كاش مايوه”.. صورة

نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة لها وهي تستمع بإجازتها الصيفية على شاطئ البحر في إحدى مدن الساحل الشمالي.

وظهرت «نرمين» وهي مرتدية «كاش مايوه»، برفقة إحدى صديقاتها، وهما يلعبن الطاولة على الشاطئ، معلقة على الصورة «أنا ودندونة بنلعب طاولة على البحر، يومكم سعيد بإذن الله».

وتفاعل معها المتابعون في التعليقات: «ألعب معاكم، قمر يا نرمين، ربنا يسعدك كل أوقاتكم يارب، الخواجة نرمين، متتجوزيني يا نرمين بقى».

يذكر أن تعرضت الفنانة المصرية للسخرية من متابعيها بسبب صورة لها نشرتها في شهر يوليو الماضي، حيث ظهرت فيها  وهي جالسة أمام البحر معلقة على الصورة «الله على البحر وجماله»، لكن ما أثار تعليق متابعيها، هو ظهور سيدة وراءها تعوم في البحر، بشكل يوحي أنها تغرق، ما أثار سخـ ـرية بين التعليقات «مدام نرمين في واحدة بتغرق وراكي» «مين البنت اللي اتشهرت وراكي دي» «في حد بيمـ ـوت وراكي» «الست اللي وراها ساكتة ومتحملة».

كانت الفنانة نرمين الفقي تحدثت قبل ذلك، عن سر جمالها وأناقتها، خاصة بعدما اعتادت مشاركة متابعيها، بأحدث صور لها عبر حسابها على تطبيق «إنستجرام»، وجاء حديث «نرمين» خلال لقائها في برنامج «حكايتك».

وذكرت الفنانة نرمين الفقي أن سر جمالها يرجع إلى عدد من الوصفات منها: «أنا بحب زيت الزيتون الطبيعي، وبحط معاه ثوم، وبسيبه أسبوع أو أسبوعين في برطمان عندي، ياخد فوايده وأصفيه جدًا، ونعمله وصفه بالجرجير، لأنه مهم أووي وبيمد الشعر بالعناصر الغذائية».

وتابعت «نرمين» أنها تتبع أيضًا مجموعة من الروتينات الطبيعية للحفاظ على بشرتها وجمالها، وتتناول قطعة جبنة قريش عليها القليل من حبة البركة على الفطار، وعند الشعور بالجوع تتناول «عيش توست» عليه قطعة ثوم صغيرة الحجم، مفروكة مع معلقة صغيرة زيت زيتون.

وكانت الفنانة نرمين الفقي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل «النمر» مع الفنان محمد إمام، وعدد آخر من الفنانين منهم محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، المسلسل من إخراج شيرين رضا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *