سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أول تعليق لميريام فارس على هجــوم إليسا عليها ووصفها لها بأنها “بـ 100 وش”

علقت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على هــجــوم مواطنتها الفنانة إليسا عليها، ووصفها لها بأنها “بـ 100 وش”، وذلك خلال لقائها ببرنامج “مراحل”، مع الإعلامي علي العليان على قناة SBC السعودية.

ميريام فارس طلبت من جمهورها عدم الرد على إليسا أو مهــاجمتها، احتراما لشهر رمضان وأسبوع آلام المسيح، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “بليز ما حدا يرد، نحن بشهر رمضان شهر المحبة والتسامح وبنفس الوقت عم نعيش أسبوع آلام المسيح”.

إليسا تهــاجم ميريام فارس وتكشف تفاصيل علاقتها بالفنانات:

وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، تفاصيل علاقتها بالكثير من النجمات وأقربهن إليها وكذلك سبب خـــلافها مع بعضهن.

وانتقـــدت خلال لقائها ببرنامج “مراحل”، مع الإعلامي علي العليان على قناة SBC السعودية زميلتها ومواطنتها ميريام فارس، قائلة: “بـ 100 وجه، لا أعرفها على المستوى الشخصي، ولست مختلفة معها، ولا أعرف سبب مشكـــلتها معي”.

و عن أزمـــة حفلها بالولايات المتحدة الذي رفضــت فيه صعود معجب على خشبة المسرح لإهدائها الورد، قالت إنها لم تنـــدم على ذلك الموقف لأن المسرح يخص الفنان وعندما تسمح لأحد بالصعود فإنه يربـــكها وقد يجعل الآخرين يصعدون أيضاً، ولكنها في النهاية أرسلت قبلة إلى المعجب بعدما غضــبت منه.

وكشفت إليسا أن هناك عددًا من الفنانات حاولن استغـــلال هذه الواقعة، ومن بينهن الفنانة نجوى كرم، التي أكدت أنها تحبها ولكنها حاولت استغـــلال هذه الواقعة والترويج لها هي وفريق عملها، مؤكدة أن شكها في محله 100%.

حساسية العلاقة بينها وبين كارول سماحة

وعن كارول سماحة، قالت إنها قابلتها في تونس، وتبادلا الحديث، لكن هناك حساسية في علاقتهما بسبب “تويتر” لأن كارول تنقلب عليها وأحياناً تدعم حديث آخرين ضــدها، وقالت إنها ترفض أن تصف علاقتها بها بالخــلافات رغم انها ليست صديقتها لكن هناك حساسية فقط بسبب ذلك الأمر، وأن عــيب كارول سماحة أنها تظل تبحث عن الفيديوهات المضــ ـادة لإليسا أو المنشورات عبر تويتر، وتدعمها.

وعلقت على حديث كارول سماحة عنها بشكل جيد مؤخرًا قائلة: “الإنسان لا بد أن يتحدث عن غيره عن قناعات ولا ينتظر رد من الطرف الآخر، أنا في فترة خلال سفري إلى إيطاليا، عشت على ألبوم حدودي السما لكارول سماحة، هو من أجمل الألبومات العربية التي طرحت، أنا لا أحكي عن شخص وانتظر مبادرة منه لكي يرد علي حديثي الطيب، لا لأني عندي قناعات أتحدث، وإذا كارول حكت عني بطريقة غير جيدة هي حرة وإذا حكت بطريقة جيدة فأنا أفرح لهذا”.

المقربات منها في الوسط

كما كشفت عن المقربات منها في الوسط الفني قائلة إن أحلام وأصالة قريبتان إليها إنسانيًا، وتعرفت إلى أحلام عن قرب في برنامج “ذا فويس” وتوقع البعض أن يحدث بينهما صدام، ولكنها كانت حريصة على ألا يحدث ذلك، واكتشفت إنها شخص طيب، ولكن أصالة أقرب إليها لأنها تقابلها كثيرًا بالإضافة إلى أنها أقرب إليها فنيًا لأنها لا تجيد اللهجة الخليجية، مشيرة إلى إن شام ابنة أصالة اختارت موعد زفافها لكي يتناسب مع الوقت الذي تكون متاحة به.

وأكدت على قوة علاقتها بهيفاء وهبي في الفترة الأخيرة وأنها تتحدث معها بشكل يومي، وقالت إنها تعتبر إنها ونانسي عجرم الأكثر شعبية من بين الفنانات اللبنانيات في مصر، وقالت إنه لم يخذلها أحد من الفنانين المقربين إليها في فترة مـ ــرضها، ولكنها فوجئت بموقف الفنانة ماجدة الرومي معها ومساندتها الكبيرة لها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *