سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منى فاروق برفقة والدتها في ظهور نادر لها.. شاهد

شاركت الفنانة الشابة منى فاروق عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ، مقطع فيديو جديد يجمعها بوالدتها في ظهور نادر للأخـ ـيرة.

وتحاول منى دائما مشاركة تفاصيل حياتها الخاصة بعد فترة من الأزمة التي لحقت بها جراء نشر فيديوهات مع خالد يوسف بصحبة الفنانة شيما الحاج، وما حدث من تبعات ذلك وأثرت عليها نفسيـ ـا وحتى على حياتها الفنية.

وظهرت منى فاروق في الفيديو بأزياء صيفية و«باندانا» تجمع بين الأحمر والأبيض، خلال جلوسها بجوار والدتها التي ظهرت بأزياء صيفية فضفاضة ومنقوشة باللون الأزرق، في أثناء تواجدهما على أحد شواطئ مدينة دهب المطلة على البحر الأحمر.

وحرصت الفنانة الشابة على تقبيل والدتها واحتضانها خلال مقطع الفيديو الذي أرفقت به أغنية «بحبك يا أمي» للفنانة شيرين عبدالوهاب.

وعلقت منى فاروق على مقطع الفيديو، قائلة: «ربنا يخليكي ليا يا أمي.. عيد الأم معاكي أحلى يا أحلى أم.. ست الحبايب».

وبمجرد نشر مقطع الفيديو، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي معه بآلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، منها: «ربنا يحفظها ليكي»، و«الأم فعلا هى السند والحضن اللي بيحمينها من الدنيا»، و«فيكي شبه من والدتك».

تستعد منى فاروق للعودة إلى المجال الفني؛ إذ أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلة: «أنا حاليا في مصر، لكل من سأل عني، وهناك مفاجـ ـآت كتير الفترة المقبلة».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *