سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها “مالك” بصور من الطفولة والشباب.. شاهد

احتفلت الفنانة المصرية هنا شيحة بعيد ميلاد ابنها “مالك”، ونشرت مجموعة صور جمعتها به من الطفولة والشباب، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

هنا شيحة وجهترسالة تهنئة خاصة لابنها “مالك”، بقولها: “من لحظة ولادتك أضاءت حياتي .. ابني ، ملاكي ، دفئي ، نوري ، حبي الأبدي ، بحبك يا مالك”.

الفنانة المصرية تابعت: “اليوم هو عيد ميلادك .. أنا فخورة جدا بك.. بارك الله فيك حبيبي”، وقد تلقت هنا الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها بعيد يلاد ابنها، ودعوا الله أن يحفظه لها.

وكانت الفنانة هنا شيحة قد أثــ ـارت الجدل مؤخرا بعلاقتها مع محمود شاهين، ابن شقيق الفنانة إلهام شاهين، إذ انطلقت الشائعات حول ارتباطهما عاطفيا، خاصة بعد ظهورهما سويًا في العديد من المناسبات، والحفلات، والأماكن المختلفة، وهم يتشاركان الرقص، أو العناق.

وكان آخرها هو احتفالهما سويًا في احتفالات العام الجديد، إذ تداول فيديو عبر تطبيق «إنستجرام»، وهما يستقبلان العام الجديد، ووثق الفيديو حضن عام 2021، حيث ظهر محمود شاهين وهو يعد تنازليا انتهاء عام 2020، وبداية 2021، ثم ظهرت معه في الخلفية الفنانة هنا شيحة، واحتضنته في الفيديو حتى انتهى العد التنازلي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *