سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زوج درة ينشر صورة برفقة أولاده.. والفنانة الشابة تختار كلبها للظهور معها

شارك المهندس ورجل الأعمال هاني سعد، زوج الفنانة درة التونسية، متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة له رفقة أطفاله الصغار من زوجته الأولى خلال تنزهما بمنطقة الأهرامات، وأرفق زوج درة مع الصورة تعليقه، قائلًا: «عندما تكون الأوقات صعـ ـبة، وعندما ينقلب أصدقاؤك ضـ ـدك ويبدو أن حظك يفـ ـشل، فاعلم أنني سأظل دائمًا مجرد مكالمة هاتفية، أحبك يا أطفال».

وسرعان ما تفاعل المتابعون مع صورة المهندس هاني سعد، التي حصدت الآلاف تسجيلات الإعجاب.

وعلى الجانب الآخر، شاركت الفنانة درة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة جديدة لها رفقة كلبها، معلقة: «شيكولاتة بالحليب»، وذلك عقب ساعة من نشر صورة زوجها وأولاده.

وتعد تلك الصورة واحدة من صور جلسة تصويرها الأخيرة التي شاركت بها.

زواج درة وهاني سعد

وكانت الفنانة التونسية درة احتفلت بزواجها من المهندس هاني سعد، في نوفمبر 2020، في حفل زفاف كبير في الجونة، بحضور رموز الفن، وتعرضت حينها لهـ ـجـ ـوم حـ ـاد، من التونسيات، لاعتقادهم إنها الزوجة الثانية، بما يخا لف التقاليد التونسية.

ودونت النائبة التونسية السابقة فاطمة المسدي، عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «يا من هواها أذ لها وأذ لني.. إلى السيدة درة زروق.. سيدتي الجميلة والأنيقة والمثقفة.. يؤسـ ـفني أن أكتب لك هذه الكلمات ولن أهنيك بزواجك، لأنه زواج أذ ل المرأة التونسية».

وعلى الفور نفت الفنانة درة الأمر،  مؤكدة أنها الزوجة الوحيدة هاني سعد، خلال مداخلة هاتفية مع إذاعة «موزاييك» التونسية، مؤكدة أنها تعتزم مقا ضاه النائبة: «معملتش حاجة مخـ ـالـ ـفة القا نون.. ولا عملت حاجة حر ام».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *