سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

إلهام شاهين تكشف موقفها من عملـــيات التجميل وتأثيـــر مسلسلها الأخير عليها

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، موقفها من عمـــليات التجميل مؤكدة أنها في مطلوبة خاصة بالنسبة للعاملين بمهنة التمثيل.

وقالت في تصريحات صحفية، إن عمليات التجميل مطلوبة في الوقت الحالي وخاصة بمهـــنة التمثيل، و أنها تقوم بعمل بوتوكس وفيلر وتأخذ فيتامينات وأشياء من هذا القبيـــل، لكن لم تخضـ ــع لعمـــلية تجميل، مؤكدة في الوقت نفسه أنها فكرت في إجراء عملـــية تجميل لأنها تحتاج لذلك لكنها تحاول تأجيــل هذه الخطوة.

واضافت، أنها تحب تقديم الأعمال التي لا تعتمد على الشكل، وتعتمد على الأداء فقط، حيث تجـــذبها هذه النوعية من الأعمال لأنها تكون أكثر مصداقية.

مسلسل بطلوع الروح

وأكدت أن تجربة مسلسل “بطلوع الروح” الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، تعد من أهم التجارب التي خاضـــتها في مشوارها الفني، لأن الموضوع له رسالة مهمة في المرحلة الحالية بالإضافة إلى أن العمل مكتوب بشكل رائع.

وتابعت: “تعاملت مع مسلسل بطلوع الروح على أني ضيف شرف، إذ إنني أظهر بداية من الحلقة الخامسة في العمل، لكنني فوجئت بالنجاح الكبير الذي حققه، كما أنه صـــنف رقم واحد ضمن الأعمال الرمضانية”، مشيرة إلى أنه أكثر عمل تلقت من خلاله إشادات من زملائها الفنانات.

ولفتت إلى أنها استطاعت أن تخرج من شخصية أم جهاد التي جســـدتها في المسلسل بسهولة، وإن كانت قد وجدت صـــ ـعوبة كبيرة في التأقلم مع الشخصية، موضحة: “كنت أشعر بالضـ ــيق بعد التصوير لأنها ضــــد أفكاري وكنت أخرج من التصوير “متعكــ ـــننة” وأحلم بكـ ــوابيس”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *