سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

محمد نجاتي: لو مش عاوز مراتي تتلمس مدخلهاش المجال ولو حد تنـــ مر عليها هضــ ربه.. ومش مسئول عن طـــ لاق منة عرفة وإحنا مكبرناش مع بعض.. أنا كبير وهي صغيرة

تصدر الفنان محمد نجاتي محركات البحث على جوجل بعد حلقته بالأمس وتصريحاته الجريئة التي تحدث فيها عن أزمته مع منة عرفة وزوجها السابق محمود المهدي، وعن مفهوم السينما النظيفة الذي يردده البعض، وعن موافقته على عمل زوجته بالفن.

رد الفنان محمد نجاتي، على بعض الانتــ قادات التي وجهت له بسبب استيــ ائه من تصريحات طــ ليق الفنانة منة عرفة، التي قال فيها إن مشهدها مع نجاتي كان سبب انفصــ الهما

ورفض أن يلمسها أحد في الأعمال الفنية التي تقدمها، على الرغم من أن نجاتي قال في تصريحات سابقة، إنه يرفض أن تدخل زوجته مجال الفن أو تجــ سد مشاهد تحتوي على اللمس وغيرها.

محمد نجاتي يتحدث عن عمل زوجته بالفن

وأوضح نجاتي خلال لقائه في برنامج تلفزيوني: لو أحب أن مراتي محدش يلمسها مدخلهاش المجال أصلا، لكن تشتغل في الفن، وبعدين اعترض على أمور ليس لها داعي، كلميني في بــ وسة أو حـــ ضن أو مشهد رومانسي.

وأضاف: لم نسمع من قبل عن مثل تلك الأمور أنتم بتلخصوا الفن في حاجات صغيرة جدًا لم نعتاد عليها واللي بيتكلم في الفن الصغير قبل الكبير، وكأنه منصب نفسه وصي، أو ناقد ولا رئيس مجلس إدارة الفن.

واستكمل: لم نسمع من قبل عن السينما النظيفة، وأنا أرى أن هذا المصطلح يعني الفن الراقي الذي يعمل على زيادة الوعي لدى المجتمع، ولا يجب أن نجعل هذا نقيض هذا المصطلح بمسك الإيد.. مين المسئول عن ما يحدث؟

تابع: لما شكــ يت اتضح أن طلـ يق منة عرفة ليس عضوًا في النقابة، وطرح أغنية باسمي وشتــ مني فيها رفعت عليه قضــ ية وطالب تعويض حتى لو 100 جنيه فيها رد اعتبار ليا، لأني عاوز أسكت الناس دي.

وأشار إلى هناك مشــ كلة حدثت بينه وبين زوجته بسبب هذا الأمر، فاستــ نكرت من أن مشهدًا يتسبب في طــ لاق، موضحًا: سألتني إيه المشهد اللي يوصل حد يطــ لق مراته دي أكيد حاجة كبيرة

شرحت لها الموقف وكلمت المخرج وفتحت الأسبيكر وأولادي في المدرسة صحابي بيسألوهم فسألوني ووضحت لهم، ليه المواضيع توصل لكده.

كما كشف سبب دفاعه عن الممثل العالمي ويل سميث، بعد صــ فعه للممثل الكوميدي ومقدم حفل الأوسكار بعد تنــ مر الأخير على زوجته، قائلًا: التــ نمر جــ ريمة، وخاصة عندما يكون تنــ مر في حدث عالمي يشاهده العالم كله، لذلك صرحت وقلت أنه يستحق الضــ رب بالجزمة.

محمد نجاتي يتحدث عن أزمته مع منة عرفة

تحدث الفنان محمد نجاتي، عن أزمته الأخيرة مع الفنانة منة عرفة وطلــ يقها، على خلفية رفض منة مشهد معه في مسلسلهما 101، وهو ما دفع طليــ قها للخروج بتصريحات صــ ادمة، إذ صرح حينها بأنه انفــ صل عن منة بسبب المشهد ما أثــ ار جدلًا واسعًا الفترة الماضية.

وقال نجاتي خلال لقائه في برنامج تليفزيوني: عملت اللي طلبته مني، قالت لي مش عاوزة أتشال، مع أن من المفترض أن مثل هذه الأمور تكون قبل دخول العمل نفسه، وليس خلال التصوير.

وأردف نجاتي : على الرغم من ذلك لكنني راعيت أن منة عرفة عقد قرانها، ووافقت من منطلق الشهامة والجدعنة، واقترحت أن تحملها فتاة لكن المخرج اعترض.

وعندما بدأنا تصوير المشهد الآخر، وهو مشهد جــ س النبض على اعتبار أني شقيقها في المسلسل وطبيب في الوقت نفسه، اعترضت، واكشتفت بعد ذلك أنها صرحت بأنها لم تعترض، مردفًا: كلام بيجر كلام ويلا تريندات لقيت نفسي داخل الحكاية، اللي بيسألني بقول له اللي حصل.

وقال محمد نجاتي مستــ نكرًا: جــ س النبض بصباعين، على الرغم من أني كنت بسلم عليها كل يوم بالخمس صوابع جت على الصباعين.

ورد نجاتي على تصريحات منة عرفة بعدما قالت عن خــ لافها معه: زميلي وإحنا من زمان مع بعض وكبرنا مع بعض.

وقال نجاتي في تصريحات ردًا على منة عرفة: إحنا مكبرناش مع بعض.. أنا كبير وأنت لسه صغيرة.

تحدث الفنان محمد نجاتي، عن سبب نشره صورة لأفيش فيلمه عــ رق البلح مع النجمة شريهان، وهو الأفيش الذي يظهر قبـــ لة لهما سويًا.

محمد نجاتي يوضح سبب نشر بوستر عــ رق البلح

قال نجاتي خلال لقائه في برنامج تلفزيوني، أنه شارك جمهوره هذا الأفيش الذي عرض في فرنسا أنذاك، حتى يرد من خلاله على طــ ليق منة عرفة: هو كان بيفهمني يعني إيه فن نظيف، وإزاي نوصل رسايل عظيمة من خلاله

فنشرت الأفيش اللي اتعرض في فرنسا عرضا تجاريا والفيلم موجود ومشاهده موجوده وبيتعرض وواخد 35 جايزة عالمية خليه يقول بقى على ده فن متــ سخ.

وتابع نجاتي: وكان نفسي أجيب له مشاهد من أفلام رشدي أباظة وعبد الحليم وعمر الشريف وكل البــ وس اللي في الأفلام.. خليه يقول عليه فن متــ سخ وتاريخنا كله يبقى متــ سخ.

وفي السياق ذاته، رد على نفي منة عرفة بأنها رفضت مشهد جس النبض في مسلسل فيلا 101، لافتًا إلى أن طــ ليقها محمود المهدي هو من صرح بأنه انفــ صل عنها بسبب مشهد مع نجاتي في مسلسل فيلا 101، متسائلًا: لو كلامك صح يا منة أمال انفــ صلتوا ليه المرة الأولى؟

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *