سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول تعليق لسمية الخشاب على تصريح عمر كمال بأنه يتمنى الزواج منها

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال، وتعليق الأخير بأنه يتمنى الزواج منها، وذلك بعد تشاركهما في تقديم أغنية “أوعدك”، والتي طرحاها مؤخرا.

سمية الخشاب عبرت عن تعجبها من إطـ ـــلاق شـــ ـــائعات الزواج عليها بعد مشاركتها لأي فنان في عمل فني، حيث قالت: “عمر كمال فنان وصوته حلو وعملنا دويتو نجح مع الناس دي كل الحكاية، بس كل حد أشتغل معاه يجوزوهولي مش عارفة السبب”.

أما عن رد عمر كمال على هذا الأمر بتأكيده أنه يتمنى الزواج منها، قالت: “رأيي إن رده على المذيع حين سأله كان عفوياً، فهو قال إن سمية حلوة وأي شخص يتمناها”.

وأضافت: “وأتعجب مع كل عمل جديد أن يقال إنني اتخـــ ــانقت مع البطل أو إنني أعيش قصة حب وحنتجوز، يارب دائماً يراني الآخرون جميلة وهي نعمة وفضل من الله”.

يذكر أنه عند سؤال عمر كمال عن ارتباطه بسمية الخشاب، علق ضاحكًا: “أتمنى أتجوزها”، لكنه عاد وأكد أن علاقتهما تقتصر على العمل فقط، حيث قال: “بس طبعا الكلام دة هزار وعلاقتنا شغل فقط”.

مطرب المهرجانات تغزل في سمية الخشاب، بقوله: “سمية الخشاب من الستات الحلوة، وجميلة زي المصريات”، لافتا إلى أنه سعيد بتعاونهما في أغنية أوعدك.

وعن أسباب اشتراكهما في هذه الأغنية، قال: “كنت في مناسبة مع سمية، وأنا أعرف أنها تحب الغناء، وعرضت عليها نعمل سوا كليب لأنها غائبة منذ فترة عن الغناء”.

وأضاف: “التعاون مع سمية الخشاب كان صدفة، واشتغلنا منذ 4 أشهر في الكليب، والمشروع توقف بسبب رمضان، وسفرها للخارج، وقررنا وضع إفيهات من مسلسل موسى في الكليب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *