سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“ربنا يبعد عنك كل شـر”.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يحتفل بعيد ميلادها.. صورة

هنأ الفنان وائل عبدالعزيز، شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعيد ميلادها الذي مر عليه يومين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ونشر «وائل» صورة تجمعه بشقيقته، معلقًا: «كل سنة وأنتي طيبة.. ربنا يكرمك ويبعد عنك أي شر».

وكان وائل عبدالعزيز، أعلن مصالحته لشقيقته بعد الخـ ـلافـ ـات التي نشـ ـبت بينهما بسبب زواج الفنانة ياسمين عبدالعزيز من الفنان أحمد العوضي.

وائل عبدالعزيز يصالح شقيقته ياسمين

ووجّه «وائل» رسالة لشقيقته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، داعيًا لها بالتوفيق بعد كثير من المشـ ـكلا ت الأسرية: «ربنا يكرمك ويوفقك ويحفظك ربنا عالم الواحد مَش عايز حاجة من الدنيا غير إني أشوفك ناجحة ومرتاحة في اختياراتك بالشكل الي يليق بيكي».

وتفاعل معهما المتابعين بالدعاء لهما فكانت من بين التعليقات: «ربنا يخليكم لبعض ودايما هفضل أقولها طول عمري اللي داخل بين الأخوات خارج والله مهما طال العمر ربنا يسعدها ويسعدك ويبارك ف حياتكم»، بينما قال آخر: «ربنا يخليكم لبعض يارب ويهديك ليها وتكون ضهرها يا ويلو»، «يا رب دايما سند لبعض ما شاء الله».

خـ ـلافـ ـات ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

وكانت خـ ـلافـ ـات كبيرة نشـ ـبت بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وائل بداية من ارتباطها بالفنان أحمد العوضي، ووبـ ـخهـ ـا وائل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وانـ ـتقـ ـد وائل علاقة شقيقته بالعوضي نظرًا لأن الأخـ ـير يصغرها بأعوام عدة، علاوة على إهداء ياسمين العوضي سيارة، حيث طالبها بإعلان موقفها وعلاقتها به صر احة أمام جمهورها، وأسرتها.

وكان ذلك قبل أن تعلنها ياسمين عبدالعزيز صراحة إنها تحب الفنان أحمد العوضي، كما نشر هو كذلك عبر «السوشيال ميديا»، مؤكدًا ارتباطه بياسمين، وبعد عدة أشـ ـهر أعلن الثنائي ارتباطهما رسميا وأنها أصبحت زوجته.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *