سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أحمد زاهر: كنت عايز مـــ ـراتي تجــ ــهـ ــض بنتي “ليلى” قبل ولا دتها.. وحـ ــلم والدتي رجـ ــعني عن قـ ــراري

كشف الفنان المصري أحمد زاهر أنه كان يريد أن تجــ ــهـــ ـــض زوجته ابنته “ليلى”، وهي جـ ــنــــين في رحــ ــمها.

أحمد زاهر قال إن بسبب ذلك يعود للظــ ـروف الصــ ــعبة التي كان يمــ ـــر بها في ذلك الوقت، قائلا: “بعد ما إتجوزت وخــ ــلفت ملك، كنا عاملين كل المــ ـــوانع، ولكن فجـ ـــأة هدى حمـ ـلت في ليلى”.

وتابع، خلال حواره مع الفنانة مي عمر في برنامج “بصــ ــراحة مع” على قناة  MBC1: “بقيت قلـ ــقان وخـــ ـايف أفشــ ـــل في تحـ ـــمل المســـ ــؤولية، ومكـــ ــانش عندي شغل السنة دي، فقولت هنـ ــزله، ولكن هدى كانت رافــ ــضة تماما تنـ ــزل البيبي، وأنا قلت بيبي تاني في الظــ ــروف دي حاصـ ــرف عليه إزاي”.

وأكمل: “فضـــ ـلت كده لغـ ــاية ما أمي كلمتني مرة في التليفون، وقالت لي حلـ ــمت حلــ ـم، جالي هـ ــاتف بالآية «ولا تقــ ــتلوا أولادكم خشــ ــية إمـــ ـلاق»، دي عطية من عند ربنا سبحانه وتعالى وإنت ترفــ ـــضها، إنت مجـ ـــنون. الجملة دي أثــ ــرت فيا قــ ــوي وحسيت برعـ ــشة، وقلت خلاص حسـ ــيبها على الله”.

وأضاف: “أنا بأدخل مع مراتي أوضة العمـ ــليات.. أول ما اتولــ ــدت ليلى نزلت زرقا، والحبــ ــل الســ ــري مــ ــربوط حوالين رقبتها، وكانت من غير صوت، مـــ ـر عليا دقيقتين زي سنتين، وشريط سينما في حياتي، كنت حاضــ ــيعها وأهي ضـ ـــاعت”.

واختتم كلامه، بقوله: “لغاية ما عيــ ـطت ولونها بدأ يفتح وأنا عيــ ـطت، لدرجة إن الدكتور قال لي أرجوك خد بنتك وإطـ ـــلع بــ ــره.. كانت تجربة صــ ــعبة وقــ ــاسية جدا، وأحمد ربنا سبحانه وتعالى إني ما أخدتش قرار أنــ ــزل البيبي، وليلى أجمل حاجة في حياتي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *