سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أشرف زكي يكشف للمرة الأولى تفاصيل الجــ ـراحة التي خضـــع لها بعد مهرجان الجونة.. ويكشف سبب غضـ ــبه من سليمان عيد

كشف الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن مفاجأة كبيرة لم يعرفها محبوه وأصدقاؤه المقربون من قبل، حيث أعلن أنه عانــى من الصـــداع المستمر عقب الإصـــابة التي تعرض لها بمهرجان الجونة، وإثر ذلك خضع لجـ ــراحة دقيقة في المخ.

وأكد الدكتور أشرف زكي، خلال لقائه ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “المحور”، أنه أجرى الكثير من الفحــوصات أثناء فعاليات المهرجان والتي أثبتت جميعها أن الإصابة سطحية، ولكن بعد عودته مع أسرته إلى القاهرة شعر بالصـ ــداع الذي لازمه لمدة 10 أيام، ولهذا اتجه سريعًا إلى طبيب متخصص كي يعرف سبب هذا الألــ ــم المتواصل، وهنا أخبره الطبيب بأحد مراكز الأشعة الكبرى أنه عليه التوجه سريعًا إلى أقرب مستشفى لأنه تم تشخيص حالته بنــ ـزيف على المخ.

وأضاف، أن الجـ ــراحة كانت خط ـــيرة، قائلًا: “بعت لوكيشن المقــابر بتاعتي لصحبي قبل ما أدخل العمليات، ونهال عنبر كانت متابعة حالتي لكن طلبت منها عـــدم التصريح بأي معلومة، الدكتور طلب مني أفضل في البيت فترة كبيرة وراحة تامة وكانت فترة صــ ـعبة عليا جدًا وعلى مراتي وبناتي”.

سبب غضــ ـبه من سليمان عيد

وكشف عن علاقته  الفنانة إلهام شاهين، قائلًا: “إلهام زي أختي ماجدة عندي، وإلهام شاهين اضـــربت من جلال الشرقاوي بسببي، لأنه قالها مش قولتلك يا إلهام مابنستقبلش ضيوف في المسرح”.

 

وأضاف، في حديثه، أنه بعد ٢٠١١ انقلب الجميع عليه لأنه كان من أنصار الحكم “فلول”، ولهذا لم يتوقع أن يثور عليه أعز أصدقائه، وقام بتوجيه رسالة للفنان سليمان عيد قائلًا: “ماكنتش أتخيل منك تغلــط وتثور عليا وأنا صاحبك، ولما بعتلي دعوة لفرح بنته قولتله تقبل يجي فرح بنتك فاســـد؟ أنا اتقطعت من ناس كتير لكن مش قادر أصفى من ناحيته”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *