سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هاني شاكر يتعــــرض لأزمـــة صحية شــــديدة وينقــــل للعناية المركزة.. والأطباء يمنـــــعون عنه الزيارة

تعــ ـرض الفنان المصري هاني شاكر لأزمة صحية شديدة مؤخرا، استدعت نقله إلى العناية المركزة بإحدى المستشفيات الكبرى.

هاني شاكر كشف تفاصيل حالته الصحية من خلال مقطع فيديو نشره من داخل المستشفى، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام، قائلا: “للأســـف قــــمت النهاردة من النوم لقـ ــيت نفـــسي تعــــبان شـــوية، وضــ ــربات القلب مـــش متظــــبطة شــــوية، ورو حت على مستشفى الصفا”.

الفنان المصري أضاف: “عملت تحاليل وفحــــوصات، وأبلــــغني الطبيب المعــ ــالج بضــ ــرورة تواجـ ـــدي في العناية المركزة لمدة 48 ساعة”.

واعتـــذر لجمهور الأوبرا بعد تأجـ ــيل حفله بسبب وعــ ــكته الصحية، بقوله: “بجــــد بعتــــذر من قلبي.. أنا كان نفسي أكون معاكم، وإن شاء الله نحدد ميعــــاد قــ ـريب جدًا، وأسعد بيكم وأشــ ــوفكم؛ لأن إنتوا اللي بتدوني معنى وطعم للحياة بجـــد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وبعد فترة كشف تطورات حالته الصحية، بقوله: ” جمهوري الحبيب حابب أطمنكم علي صحتي الحمد لله احسن دلوقتي وبشكر كل أصدقائي وجمهوري علي سؤالهم عني”.

وكشف أن إدارة المستشفى منــ ــعت عنه الزيارة، بقوله: “انا متواجد في المستشفي تحت الرعاية الطبيه حالياً وإدارة المستشفي مانـ ـــعه الزيارة في الوقت الحالي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكان الفنان المصري هاني شاكر قد أحـــيا مؤخرا الذكرى العاشرة لرحـ ــيل ابنته دينا، والتي وافتها المنية بعد صــ ــراع طويل مع مــ ــرض السـ ــرطان.

هاني شاكر نشر صورة لابنته، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “دينا حبيبتي ونور عيني وحــ ــشتيني ووحــ ــشتي كل اللي بيحبوكي يا اغلي واحلي ملاك نزل علي الارض”.

الفنان المصري أضاف: “النهارده الذكري العاشره لرحيلك ربنا يرحمك ويجمعنا بيكي انشاء الله في الجنه مع كل اللي بتحبيهم نسألكم الفاتحه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

وكان عام 2011 عاما حـ ـزيـ ـنًا على أمير الغناء العربي وهو الذي شهـ ـد وفاة ابنته بعد أن أنجبت توأمها “مجدي ومليكة”، وقد استقبل الفنان الخبر الألـ ـيـ ـم بنـ ـو بـ ـة من البـ ـكـ ـا ء الهـ ـستـ ـير  ي وظـ ـل ير دد “لا حـ ـول ولا قــ ـوة إلا بالله”.

الفنان المصري انقـ ـطـ ـع عن الغناء على مد ار عام ونصف، رافـ ـق خلالها ابنتها في رحـ ـلا ت عـ ـلاجـ ـها على أمل الشـ ـفـ ـاء، لكن الـ ـمـ ـو     ت اختـ ـطـ ـفـ ـهـ ـا سـ ـر يـ ـعـ  ـًا وهي لم تـ ـكمـ ـل عامها الـ 27 بعد، وهو ما سبـ ـب للفنان المصري حا لة من الحـ ــز  ن المـ ـمـ ـز و ج بالأ لـ ـم والذي استـ ـمر معه لسنوات طو يلة.

دينا كانت تشـ ـعر بـ ـكـ ـم الألـ ـم الذي ستـ ـسبـ ـبه لوالدها بعد وفـ ـاتـ ـها، لـ ـذا أوصـ ـتـ ـه بألا يتـ ـو قف عن الغناء، وأن يظـ ـل يغني طوال عمره، وهو ما نـ ـفـ ـذه شاكر بالفعل وظل يغـ ـني من أجلها، وفي ذكرى وفا تها الرابعة أهـ ـداهـ ـا أغنية تحمل اسم «بر واز صـ ـورتك»، وكتب في مقدمة الكليب «إهداء إلى أغلى وأحلى الناس.. حبيبتي دينا»، وتضـ ـمن الفيديو مجموعة صور تجمع الفنان المصري بابنـته دينا، في مناسبات مختـ ـلفة.

الفنان المصري طلب من زوج ابنـ ـته الراحلة ، أن يسـ ـمح له بتربية توأمها لتعـ ـويضـ ـهما عن حنان أمهما التي رحـ ـلـ ـت، وكي يقوم بوا جبه العا طفي والتربوي تجاهـ ـهمـ ـا وتجاه ابنته، ودائمًا ينشر مجموعة صور طريفة لهما، مما يؤكد أنه لـ ـولا وجودهما في حياته ما كان خـ ـرج من حا لة الحـ ـز ن والاكـ ـتـ ـئـ ـاب التي مـ ـر بها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *