سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

حورية فرغلي تثير الجدل بين جمهورها بصورة ورسالة.. تفاصيل

شاركت الفنانة حورية فرغلي متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي، بـ”نيولوك” جديد، وذلك بعد عودتها للفن مرة أخرى عقب فترة مرضية طويلة أبعدتها عن الساحة.

وظهرت حورية  فرغلي في الصورة وبجوارها مجسم لتمثال فرعوني، معلقة: «الفرعون العاشق جاهز للاحتفال»، ما دفع جمهورها للتساؤل عن المغذى الذي تقصده من هذه الجملة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

وكانت الفنانة حورية فرغلي، كشفت تفاصيـــل رحلـة عـــلاج أنفهــــا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي عادت منها منذ أكثر من شهرين.

وقالت خلال لقائها في برنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، إن أحد الأطباء أخبـــرها بأنها تحتاج إلى عملـــــية صعــ ـــبة للغـــــاية، والوحيد القادر على تنفيذها طبيب يعمل بولاية شيكاغو الأمريكية، وأنه سيتواصل معه لأخذ رأيه في إجـــراء العمــــلية من عــــدمها، وهو ما حدث بالفعل ووافــق على إجـــراء العمــــلية.

وأضافت، بالفعل ذهبــت إلى أمـــريكا وقابلت الدكتور لكنه أخبـــرني أنني في حاجة إلى إجــــراء أربعة عمــــليات وليس عمــــلية واحدة، وأن حالتي تتطـــلب متابعة بشكل مستمر، مما يتطلب بقائي طوال الفترة التي سأخضـــع لها لتلك العمـــليات بأمــــريكا بشكـــل متـــواصل.

وتابعت، هناك الكثير من الأمـــور التي جعلتها تشـــعر بمدى صعـــ ــوبة تلك العمــــلية، قائلة: أول عمـــلية كان من المفـــترض أن أجــــريها كانت 3 فبراير وستستغرق 12 ساعة، ولكن نظرا لإصـــــابتي بإغمـــاء بسبب عدم النـــوم لمدة 24 ساعة متواصلة خلال السفر من القاهرة إلى أمريكا، رفـــض الطبيب إجــــراء الجـــــراحة في موعدها وفضـــل تأجيــــلها لأكثـــر من يوم.

وكشفت عن خــــلافها مع والدها الذي لم يتصل بها حتى الآن حتى يبارك لها نجاح العمــــلية التي أجـــــرتها، موضحة أنّ الخـــــلاف حول عدم استئـــــذانها منه للسفر إلى أميركا للخضـــــوع للعمــــلية، حيث كانت تتمنى أن يتجـــاوز هذا الخــــلاف ويكون أول الأشخاص الذين تتمنى رؤيتهم الآن.

كما أوضحت أنّ هناك أشخاصًا كانت تتمنى رؤيتـــهم فوجـــــئت بابتعــــادهم عنها، آخرهم فنانة على صلة قرابة بها في الوسط الفني لم تفكر في الاتصال بها – دون التصريح باسمها – أو حتى أن تســـــاندها خلال السنتين الأخيرتين.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أعلنت توقيعها عقدا لبطولة مسلسل «أيام وبنعيشها»، حيث نشرت صورا لها أثناء توقيع العقد عبر حسابها على فيس بوك، وعلقت: «توقيع عقد مسلسل أيام وبنعيشها، انتظروني قريبا، حورية فرغلي».

ويشهد مسلسل «أيام وبنعيشها» عودة الفنانة حورية فرغلي، وهو ينتمي لمسلسلات الـ45 حلقة، من تأليف سماح الحريري، التي تعاونت معها حورية فرغلي في آخر أعمالها التلفزيونية «ساحرة الجنوب».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *