سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ظهور نادر للفنانة المعـــتـــزلة نسرين برفقة زوجها الفنان الشهير.. شاهد كيف تغـــيرت ملامــــحها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المعــ ــتزلة نسرين، وذلك في ظهور نادر لها، بعد فترة غــــياب طويلة عن الظهور الفني والإعلامي.

نسرين ظهرت في الصورة المتداولة برفقة زوجها الفنان محسن محيي الدين، وقد بدت بمــ ـلامـــح مخــ ـتلفة تماما عن شكلها الذي عرفها به الجمهور.

الفنانة المعتزلة ظهرت مرتدية عباءة سوداء وحجاب باللون الأسود، وبدت بوزن زائد عن المعتاد، بينما لم تضع أية مساحيق تجميلية على وجهها.

يذكر أن الفنانة نسرين من مواليد 20نوفمبر عام 1960، حصلت على بكالوريوس معهد الكونسرفتوار، وتزوجت في بداية حياتها من الملحن محمد ضياء الدين بعد أن غنت معه كطفلة اغنية “البالونة”.

وبعد وفـــ ـاته تزوجت من الفنان محسن محي الدين واشتركا معاً في كتابة فيلم “شباب على كـــف عفــ ــريت”، لعبت بطولة عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

ومن أشهر أعمالها السينمائية: “الحفيد، شباب على كــــف عفـــ ـريت، شيــ ــلني وأشيــ ــلك”، ومن مسلسلاتها: “الشـــهد والدمــــوع، رحلة السيد أبو العلا البشري، عــــابر سبيل، المشـــربية، جدو عبدو” وغيرها.

وقد اعتــ ــزلت نسرين التمثيل في عام 1991 ، وذلك بعدما أعلن زوجها الفنان محسن محيي الدين اعــ ــتزاله أيضا، ثم ارتدت الحــ ـــجاب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *