سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مصطفى فهمي يحتفل بعيد ميلاده الـ79 مع زوجته.. ورقصة خاصة تجمعه بشقيقه “حسين”

احتفل الفنان المصري مصطفى فهمي بعيد ميلاده الـ 79 ، في حفل كبير في الساحل الشمالي، برفقة زوجته الإعلامية فاتن موسى، والتي احتفلت بعيد ميلادها أيضا.

وشهد الحفل حضور الفنان حسين فهمي، شقيق الفنان حسين فهمي ، وأشـ ـعلا الحفل برقصة معا على نغمات أغنية “يا مصطفى يا مصطفى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

زوجة مصطفى فهمي شاركت متابعيها بمجموعة صور ومقاطع فيديو من الاحتفال، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد لنا”.

ومصطفى فهمي من مواليد 7 أغسطس عام 1942، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 79 عاما.

ومصطفى فهمي ولد في محافظة القاهرة لأسرة من أصول شركسية، وهو الشقيق الأصغر للفنان “حسين فهمي”، وحصل على بكالوريوس من المعهد العالي للسينما.

بدأت علاقــة “مصطفى فهمي” مع الفن من خلال عمله كمصور سينمائي حيث شارك في تصوير فيلم “أميرة حبي أنا” مع مدير التصوير “عبد الحليم نصر”، الذي اكتشف موهبته الفنية وشجعه على العمل بالتمثيل.

تزوج مصطفى فهمي في بداية حياته من امرأة إيطالية الجنسية تُدعى أرينا، وأنجب منها “عمـــر ودينا”، وتعد هذه الزيجة هي الأطول مدة، حيث استمرت الى ما يقرب من 21 عاما، ثم تزوج بعدها من الفنانة ​رانيا فريد شوقي، وذلك عام 2007، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلا، حيث نشأت خــ ــلافات بينهما، انتــ ـهت بطـ ــلاقهما عام 2012.

تزوج للمرة الثالثة من الإعلامية اللبنانية ​فاتن موسى،​ فى شهر ديسمبر عام 2017، ولا يزال زواجهما قائما حتى الآن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *