سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شيريهان تسافر إلى فرنسا لإجــراء فحوصات طبية وتثـــير قلـــق جمهورها.. تعرف على تفاصيل حالتها

سافرت النجمة الاستعراضية شيريهان سافرت إلى فرنسا منذ عدة أيام، لإجراء بعض الفحوصات الطبية، وقد أثار هذا الخبر قـــ ـلق جمهورها بشكل كبير.

إلا أن مصدر مقرب من شيريهان أكد أن حالتها الصحية جيدة وبخير، وأنها تسافر لإجراء هذه الفحوصات الطبية بصفة دورية منذ سنوات.

يذكر أنه بعد فيلمها الأخير “العشق والد م”، الذي قدمته عام 2002، أصيبــ ـت شريهان بأشـ ــرس أنواع الســ ــرطانات وهو سـ ــرطان الغــ ـدد اللعـــابية، وهو ولا يصيـــب عادة إلا واحد من بين كل 10 ملايين شخص، وسافرت بعدها لفرنسا، وخضـــعت لجــ ـــراحة استمرت 18 ساعة متواصلة لإزالة الو رم.

بعدها خضــ ـعت لعدة عمليات تكميلية وصلت لقرابة 100 عملية، نظرًا لما تركته آثار العملية على وجهها، وخرجت شيريهان من هذه الأزمة قوية، وظهرت بعد سنوات من الغياب في عام 2011، وسط المتظـ ـــاهرين في ميدان التحرير.

وكانت الفنانة المصرية شريهان قد أبهـ ــرت جمهورها في شهر رمضان الماضي بتقديم استعـ ـــراض مذهــ ـل، والذي يعد عودة للساحة الفنية بعد غياب، وذلك من خلال إعلان دعائي لشبكة “فودافون”، وهو ما جعلها تتصدر تريند موقع “تويتر”.

شريهان ظهرت في الإعلان الدعائي بأكثر من إطلالة أنيقة، وبشعر طويل، وقدمت الكثير من الحركات الاستعراضية برشاقة مذهلة.

وكان الملفت أن شريهان روت من خلال هذا الاستعــ ـراض روت قصة حياتها، والتي تضمنت حلمها بالفن والنجاح، وتحقيقها لأحلامها، ثم المعــ ـاناة التي عاشتها، من خلال تجسيد مشهد لحــ ــادث سيارة، ثم ظهرت وهي تعــ ــاني من آلا م في ظهرها، وذلك في إشارة إلى حــ ــادثتها عام 1989 أثناء عودتها من الأسكندرية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Vodafone Egypt (@vodafoneegypt)

وكانت كلمات الأغنية تؤكد على نجاح شيريهان في تخطي الصعــ ـوبات والنهـ ــوض من جديد، خاصة من خلال جملة: “ولا عمـ ــر كســ ــرتنا الدنيا، راجعين أقــ ــوى من الأول”.

وقد أشاد عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شريهان المبهرة، كما عبر عدد كبير من الفنانين عن سعادتهم الشديدة بعودة شريهان للشاشة من جديد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *