سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دينا الشربيني تبــكي على الهواء أثناء حديثها عن الفنان الراحــل هيثم أحمد زكي: كان طفل وحــاسس انه عمــره قصير وهو يستــاهل يكون مع اللي بيحبهم

لم تستطع الفنانة المصرية دينا الشربيني تمالك دموعها، أثناء حديثها عن صديقها الفنان الراحــل هيثم أحمد زكي، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” على قناة “القاهرة والناس”.

دينا الشربيني قالت: “هيثم كان طيب جدا، وكان حــاسس أنه عمــره قصير، وكان بيبي، فهو أكيد في مكان أحسن لأنه كان إنسان جميل وطيب أوي”.

وكشفت عن تفاصيل يوم وفــاة هيثم زكي، قائلة: “لقيت واحد صاحبنا بيكلمني كتير قوي الصبح بدري ولقيت الخبر على السوشيال ميديا مصــدقتش”.

وتذكرت موقف جمعهما، بقولها: “هو كان بيبي يعني لما كان يكلمني وما اردش علشان بصور يزعل أوي ويقولي مش هكلمك تاني، فاكلمه بعدها على طول واقوله يا بني والله كنت بصور، فهو أكيد في حتة أحسن بكتير، وهو يستاهــل يبقى جنب اللي بيحبهم”.

الفنانة المصرية وجهت له رسالة، قالت فيها: “بقوله وحــشتنا أوي ونتقابل قريب”، ثم دخلت في نوبة بكاء، مما دفع مقدمة البرنامج للخروج لفاصل.

وفــاة هيثم أحمد زكي:

وكانت وفاة الفنان هيثم أحمد زكي صــدمة لمحبيه وأصدقائه من الوسط الفني، حيث رحل يوم 7 نوفمبر عام 2019، في ريعان شبابه ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد زكي وأمه الفنانة هالة فؤاد في سن صغيرة، وأرجع تقرير الوفاة الحادث لأسباب كيماوية ومــرضية.

وأسدلت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر الستار على قضية وفــاة الفنان هيثم أحمد زكي إذ أصدرت قرار بحفظ التحقيقات في القضية، بعدما ثبت عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته.

وأرسلت النيابة العامة خلال تحقيقاتها عينة تم سحبها من جثمان الفنان الراحل، والذي توفى فى 7 نوفمبر العام الماضي داخل فيلاته بمدينة الشيخ زايد، وتسلمت تقرير من مصلحة الطب الشرعي بنتائج فحص العينات.

وكشفت مصادر طبية عن عدم صحة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، بسبب تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات وإصابة بمغص وإعياء شديد، لافتة إلى أن سبب الوفاة جاء لأسباب كيمياوية ومرضية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *