سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تطورات الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز

كشف مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، محمد عوض تاج الدين، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

مستشار رئيس الجمهورية قال، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”، إن سمير غانم مازال في حاجة لعـــلاج مكـــثف.

أما عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، فأكد أن حالتها مستقرة، لكنها مازالت تحتاج لمتابعة.

وكانت قد ترددت مؤخرا أنباء عن وفاة الفنان المصري الكبير سمير غانم، وذلك بعد تدهـ ــور صحته الفترة الماضية، إثر تعــ ـرضه لخــ ـلل في وظائف الكلى.

الفنان حسن الردّاد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم، خرج عن صمته لينفي كل ما تردد من شائــ ـعات حول وفاة حماه سمير غانم، معبرا عن استيـــائه من تداول مثل هذه الشــ ـائعات.

الرداد كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم”.

وتابع: “نرجو من الجميع عــ ـدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه هو وحماتي الأستاذة دلال عبد العزيز… باستثناء ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان”.

كما عبر الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عن غضـ ــبه الشـ ــديد من هذه الشـ ــائعات، بقوله: “يا خوانا الرحــ ـمة من الشــ ــائعات! إحنا فينا اللي مكـ ــفينا أرجوكم ما يتم تداوله غــ ــير صحيح الوضــ ــع لا يزال حــ ــرج”.

وكان الإعلامي رامي رضوان قد رد مؤخرا على أنباء تدهـ ــور الحالة الصحية لحماه الفنان سمير غانم، بقوله: “أغــ ـلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غـ ــير صحيح”.

ووجه رسالة للصحفيين، بقوله: “السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. ارجوكم اتقـ ــوا الله..مــ ـش كده!.. الناس بتقــ ــف مع بعض وتدعي لبعض في المـ ــحن والشـ ــدائد..مــ ـش بتزيد من هم المهــ ـموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحــ ــمة والحكـــمة والعقل.. وعلى حساب صحة الأخرين ونفــ ــسية أسرهم”.

وكشف عن حقيقة الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبدالعزيز، بقوله: “ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمـ ــر بعد من المرحلة الحــ ـرجة فنرجوكم الدعاء لهما..ف”لا يرد القــ ـضاء إلا الدعاء” كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم”.

ودعا لهما، بقوله: “اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المــ ـرضى شفـ ــاءا لا يغـ ــادر سقــ ــما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البــ ــأس رب الناس أشــ ــف وأنت الشـ ـــافي، لا شفــ ـاء إلا شفـ ــاؤك، شفـ ــاءا لا يغـ ــادر سقـ ــما.. اللهم انا نسألك من عظيم لطـــفك وكرمك ورحـ ـــمتك وســ ـترك الجميل أن تمـ ــدهما بالصحة والعــ ـافية. لا ملــ ـجأ ولا منــ ـجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قـ ــدير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *