سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مجدي صبحي شقيق محمد صبحي يعلن اعــــتزاله الفن نهائيا: لن أقدم تنــــازلات.. اللهم أحسن خــــاتمتي

صــ ـدم الفنان المصري مجدي صبحي، شقيق الفنان محمد صبحي، متابعيه بإعلان اعتـ ـــزاله الفن نهائيا، وذلك بعد مسيرة فنية استمرت لمدة 40 عاما.

مجدي صبحي كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت اعتــ ــزال الفن نهائيا..بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيه أعمال محترمه سيتذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها .مسرحية..سيرة حب .. صدقوني أنا مش شــ ـــبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا هـــ ـمه شــــبهي ولا أنا شــبهم”.

وكشف سبب اتخاذه هذا القرار، بقوله: “أقول هذا وقررت اعــ ــتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شله من مخرجين أو منتجين ولا استطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا استطيع أن أقدم فن رخـــ ــيص.. والحقائق أمامي السينما مـــ ــاتت، الدراما التليفزيونية في انحــ ـــدار إلا القليل والنادرة منها.. المسرح بيطلع آخر نفـــس وبالعـــ ــافية”.

وفي ختام كلامه، وجه الشكر لأساتذته والمخرجين الذين عمل معهم، بقوله: “في النهاية اتقدم بخالص الشكر والعرفان للأساتذة المخرجين والممثلين الكبار..وأساتذتي بلمعهد العالي للفنون المسرحية الذين وقفوا بجانبي على مدار40 عاما فن محترم”.

وأكد أنه أبلغ نقيب الممثلين اشرف زكي بهذا القرار الذي لن يتراجـ ـــع عنه، بقوله: “ملحوظة لقد أبلغت صديقي ونقيب المهن التمثيلية د أشرف زكي بقرار اعتــ ـــزالي ولا رجـــ ــعه نهائيا ..الفن حاليا أصبح مثل فيرس كورونا وسوف اعيش حياة جديدة ومع ذكريات فني المحترم.استود عكم الله..اللهم أحسن خــ ــاتمتي بالتقــ ــرب إليك أكثر”.

ومجدي صبحي ممثل مصري، تخرج من معهد الفنون المسرحية، شارك في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية، وقد شارك شقيقه محمد صبحي في عدد كبير من الأعمال الفنية، منها مسلسل “يوميات ونيس”، ومسرحية “كارمن”، وغيرها من الأعمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *