سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته.. والجمهور يتغزل في جمالها الأوروبي.. صور وفيديو

احتفل الفنان المصري مصطفى قمر بعيد ميلاد ابنته “جودي”، ونشر  ومقطع فيديو من الاحتفال، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

مصطفى قمر نشر أيضا مجموعة صور تجمعه بابنته وزوجته الحالية، ووجه تهنئة خاصة لابنته، بقوله: “حبيبة بابي چودي اجمل بنوتة في العالم بحبك جدا جدا”.

الفنان المصري أضاف يارب اشوفك اجمل عروسة يوم فرحك واغنيلك كل سنة وانتي طيبة ياروحي وعقبال مليون سنة happy birthday jojo “.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

وكانت “جودي” قد شاركت والدها في مسلسله الرمضاني “فارس بلا جواز”، ونشر مصطفى قمر مقطع فيديو من الحلقة التي ظهرت فيها ابنته، وعلق قائلا: “اخر عروسة هي چودي بنتي بس الواد آدم ابن عمتها خطـ ـــفها مني.. ماشاء الله ياچودي اداء حلو قــ ــوي براڤو ربنا يحــ ــرسك ويحفظك صلوا علي النبي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

ومن جهتهم، تفاعل المتابعين بشكل واسع مع صور إبنة الفنان مصطفى قمر، وتغزلوا بجمالها الأوروبي، حيث تتمتع الطفلة بملامح شقراء وعيون ملونة، فشبهها الكثيرون بملامح والدها خاصة من ناحية العينين الملونتين والبشرة الفاتحة.

وخلال العامين الماضيين، بدأ مصطفى قمر بنشر صور ابنته جودي من زوجته الثانية التي كان قد ارتبط بها سرا ولم يعلن زواجه منها على العلن الا قبل سنوات قليلة.

ولدى مصطفى قمر من زوجته الأولى ولدين شابين وهما : إياد وتيام، وينشر من وقت لآخر صوره معهما، فيما احترف نجله تيام التمثيل في العامين الماضيين وشارك في عدة أعمال درامية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *