سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مـايـان السيد تعــرضـت للتـــحـ ــرش مرتين إحداهما من زميل شاركت معه في عمل فني

تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد، عن مواقف تعرضت خلالها للتـ ـحـ ـرش وهو ما جعلها تتضامت مع جروبات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي لتشارك تجاربها، مضيفة أنها عندما علمت بواقعة الشاب المتحـ ــرش في أكتوبر، دفعها ذلك للمشاركة في هذه القضية، عن طريق نشر فيديو لها على تطبيق الصور الشهير إنستجرام.

قصة التحـ ــرش الأولى

وأضافت «السيد»، خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكذبوا»، المذاع على فضائية CBC اليوم، وتقدماه الإعلاميان سهير جودة ومنى عبدالغني، أن أول شخص تحـ ـرش بها، كانت في المرحلة الثانوية، ولم تدري أن هذا الأمر تحـ ـرش، حيث كنت تعتقده معجب بها، متابعة: «كان حد من أصحابي في المدرسة، وقالي تعالي أفرجك على شجرة الكريسماس، وقالي أهلي مش فوق، وأصر وحاول يتـ ـحـ ـرش بيا، ومعرفش، وكان عندي قـ ـوة جاتلي من ربنا ودفعته عني ومواجهتوش».

واقعة التحـ ــرش الثانية

وذكرت الفنانة الشابة مايان السيد، أن واقعة التحـ ــرش الثانية التي تعرضت لها، كانت على يد ممثل مغمور زاملها أثناء تصوير أحد الأعمال، ورفضت ذكر اسم العمل الفني متابعة: «قالي تعالي نذاكر سوا، ونزلت معاه، وحاول يتـ ـحـ ـرش بيا، وكملت تمثيل معاه، وأنا قولت لنفسي أنا ليه مكلمتش حد في الإنتاج أو الإخراج ساعتها، وقررت أعمل الفيديو وأشجع البنات يتكلموا».

نشرت الفنانة مايان السيد، صورا لها وهي ترتدي “تيشيرت” مدون عليه كلمة “فلسطيني”، على هامش لقائها في البرنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” عبر قناة cbc.

وعلّقت “مايان” على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام”، قائلةً: “فلسطيني.. العالم كله معاكوا وبيدعي ليكوا.. افتكروا أن أي دعم مننا بيعمل فـ ـرق تبرع بوست هاشتاج أي حاجة نقدر نعملها.. قلبي معاكي يا فلسطين، قلبي معاكي يا غزة”.

وكانت “مايان” أكدت خلال اللقاء، دعمها للقضـ ـيـة الفلسطينية، ووجهت رسالة دعم للشعب الشقيق قائلة: “يا رب اللي شايفينه في فلسطين يخـ ـلـص، أنا بدعي لكم كل يوم من قلبي، ومصر كلها بتدعي لكم”.

يذكر أن أخر أعمال مايان السيد مسلسل “حـ ـرب أهلية” مع النجوم: يسرا وجميلة عوض وباسل خياط وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة عدلي القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كما شاركت مايان السيد في مسلسل “هجـ ـمة مرتدة” مع النجوم أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وصلاح عبد الله وغيرهم، وأيضا في مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *