سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بخــ ـرزة زرقاء وآية قرآنية.. محمد رمضان يرد على عمرو أديب

رد الفنان المصري محمد رمضان على تصريحات الإعلامي عمرو أديب ضــ ـده، وذلك على خلفية الإصـ ـــابة التي تعـ ـــرض لها الفنان الشاب يوسف عمر، نجل الفنانة لبنى ونس، خلال تصوير إعلان لمحمد رمضان.

محمد رمضان نشر مقطع فيديو تحدث فيه عمرو أديب عنه، قائلًا:” حضـ ــرتك طبعا ألف من يعــ ــالجك ويقف جانبك، العالم كله مهـ ـــتم بيك كل لحظة، وأنت طــ ــالع الطيارة، وأنت نازل من الطيــ ــارة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

الفنان المصري أكمل مقطع الفيديو بمونولوج الفنان إسماعيل ياسين، “أهل الفن”، والذي يقول فيه: “عيني علينا يا أهل الفن يا عينى علينا، ناكل أر ونشـ ـــبع ز ن وقـ ـــلع عينينا يا عينى علينا “.

محمد رمضان أرفق مقطع الفيديو، بتعليق تضمن “خــ ــرزة زرقاء”، كما كتب آية قرآنية لإبعــ ــاد الحسـ ـــد :”قل أعــ ــوذ برب الفـ ـــلق”.

وكان الفنان محمد رمضان قد علق مؤخرا على إصـ ــابته أثناء تصوير أحد الاعلانات قائلًا: “دي إصــ ــابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجـ ـاهلها تمامًا ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النـ ـار بتـ ـهمة ليس لي دخل فيها وهي إصابة ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس الف حمد على سلامتك يا يوسف وشكرًا لكل حبايبي على دعائكم ودعمكم والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

ورد الإعلامي المصري عمرو أديب، على انتقـ ــاد محمد رمضان له، في برنامجه “الحكاية” على قناة MBC مصر: “الشاب قال الراجل المسؤول عن المعــ ــارك والمفرقـــ ـعات هــ ــدده، ومحمد رمضان لم يأخذ بخاطره، ولم يهتم به، وقال له عــ ـاش يا بطل”.

وأضاف: “لم نقم بالهــ ـــجوم على محمد رمضان خالص، وعلى فكرة علاقتي برمضان جيدة، وعملت معاه لقاءات كتير، النهاردة فوجئت بنمبر وان منزل بوست، إعلام بلدي، أنا متــ ــعور، اتحــ ــرقت، محـ ـــدش معــ ــبرني، وعمرو أديب فاتح النــ ـــار علي. طبعا واضح من الكلام ده إنه ما شــ ـافش، سمع.. ما حدش عملك إلا إعلام بلدك”.

وأكمل:”عندما تكون نمبر وان، أو بلاش نمبر وان علشان دي مسألة فيها كلام، عندما تكون فنان كبير يجب أن يكون عندك مسـ ـــؤولية اجتماعية، إنت بتشتغل في مكان حصل فيه مشــ ـــكلة، إنت الكبير في الموضوع ده، المفـــ ـروض تروح للشاب ده وتسأل عليه، وتكلم أمه وتطمن عليها، وتقوله تعالى يا ابني أوديك مستشفى وآخد بالي منك وأعــ ــالجك.”

وتابع:”أنا طبعا قلــ ــقان عليك إنك إتحـ ـــرقت واتعــ ـــورت، إنما الغــ ـــلبان التاني لازم أقف جنبه وآخد بإيده، لإن حضرتك ألف مين يعــ ـــالجك ويقف جنبك، إنما ده غـ ـــلبان ومحـــ ـدش عبره ولا سأل عنه، ده دوري كإعلامي”

واختتم كلامه بقوله:”وعاوزك تفكر في حاجة، إنت مش مستــــغرب إنه في ثلاثة أيام، في إعلان ومسلسل، في إصــ ـــابتين؟ مش ده يخليك تفكر شوية في تــ ــأمين الشغل بتاعك؟”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *