سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

وفــ ـاة ريم غزالي نجمة ستار أكاديمي بعد صــ ـراع مع الســ ــرطان.. وشقيقتها تنــ ــعيها بــ ــاكية.. فيديو

تــ ــوفت نجمة برنامج “ستا أكاديمي” ، الفنانة الجزائرية ريم غزالي، عن عمر يناهز الـ38 عامًا، بعد صــ ــراع مع مـ ـــرض الســـ ــرطان.

سلمى، شقيقة ريم غزالي، أعلنت هذا الخبر الحــ ــزين، من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، خيث قالت بــ ــاكية: “منذ دقائق قليلة فــ ـــارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحــ ــمك برحـ ـــمته يا ريم”.

وأضافت: “ما فــ ــارقتني الإبتسامة لأني أعرف أن الله أرحــ ــم وأكرم اختار لها الأحسن، أدعولها بالرحــ ـــمة وبالأشياء الطيبة والحلوة، ربنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة، الله يصبر والديا ويعطيهم القــ ــوة والحمد لله”.

إليك أبرز معلومات عن ريم غزالي:

1- ريم غزالي ولدت في عام 1982، وشاركت في برنامج ستار اكاديمي في النسخة الثالثة منه، وقدمت العديد من الأعمال الفنية بالجزائر.

2- شاركت ريم غزالي  في مسابقة ملكة جمال لوكس في 2004، وهي مسابقة محلية، وحصلت على اللقب نظراً لجمالها.

3- شاركت ريم في برنامج “ستار أكاديمي 3” في عام 2005، وقدخرجت أمام زميلتها شيماء هلالي، التي حصلت على نسبة تصويت أعلى منها.

4-  اعتبرت الفنانة الراحــ ـلة أن خروجها من برنامج «ستار اكاديمي» جاء عن طريق مـ ـــؤامرة، ولم يكن لها علاقه بتصويت الجمهور، وقالت وقتها إنها سترفع دعـــوى قضائية ضـ ـــد البرنامج لتحصل على حقها.

5- شاركت ريم بالتمثيل في العديد من الأعمال الرمضانية.

6- تزوّجت ريم غزالي من المنتج نبيل بن ناصر.

7- سلمى شقيقة ريم شاركت في الموسم الثاني من برنامج “ستار أكاديمي”.

8- أصيبت ريم بالسرطان عام 2019 وخضعت لعملية إستئــ ـصال لو ر م في الدماغ، في إحدى المستشفيات في فرنسا، وبعد الإنتهاء من العملية طمأنت محبيها ونشرت صورة لها مع شقيقها في الحديقة، وعلقت قائلة: “صورة تذكارية التقطتها أمي الغالية، وهي أول إطلالة لي على العالم الخارجي في حديقة المستشفى برفقة أخي الحبيب الذي لم يتركني ولا لحظة…زوجي لم يصدق عينيه لما رآني جالسة بالخارج عبر اتصال فيديو، كونه بقي في الجزائر ينتظر الرد على التأشيرة”.

وأضافت: “لا أحد كان يصدق أنني سأقف مجدداً رغم علمهم بأنني محــ ــاربة وشخص لا يستسلم بسهولة، شهران في الظلام كان أمراً صــ ـــعباً جداً لكن العودة ستكون أقـ ـــوى إن شاء الله الحمد لله”.

9- في فبراير عام 2020، إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي شــ ــائعة حول وفاة ريم غزالي، فنــــفت الفنانة هذه الأنباء ، وأعادت نشر الخبر مع عبارة: «حســـ ـدونا في المــ ـــرض وقتـــ ـــلونا… حســ ــبنا الله ونعم الوكيل فيكم، إنها النفوس المريــ ــــضة، تروّج للشـــ ـــائعات من أجل الحصول على عدد كبير من علامات الإعجاب، من دون مــ ــــراعاة لقلــ ـــق العائلة والأحباب”.

10- توفــ ـيت يوم 17 مارس عام 2021، عن عمر يناهز 38 عاما، متــ ـأثرة بإصــ ـابتها بالسرطان.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *