سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أشرف زكي تعليقا على هجـ ــرة جيهان فاضل وعملها بـ “سوبر ماركت”: محـ ـــدش ضــ ــايقها واللي كانوا معاها شغـ ـــالين زي الفل

علق نقيب الممثلين، الفنان أشرف زكي، على الأنباء التي ترددت مؤخرا عن هجـ ـــرة الفنانة جيهان فاضل من مصر وذهابها إلى كندا، وتداول صورة لها وهي تعمل في “سوبر ماركت” صغير هناك.

أشرف زكي قال، في تصريحات صحفية: “أنا معـــ ـرفش حاجة عن جيهان فاضل من سنوات طويلة، ولم تحدثنى في أى أمر أو تطلب أو تشــ ــتكى من شيء”.

ونفى ما يتم تداوله أنه تم التضـ ـــييق على جيهان فاضل بسبب آرائها السياسية، ومشاركتها في ثــ ـــورة 25 يناير، قائلا: “جيهان اشتغلت كتير بعد الثـــ ــورة، وفي ظل الأوضاع السياسية الحالية ولم يمنــ ـــعها أحد ولا علاقة لموقفها السياسي بعملها، وكان معها فنانون آخرون وشغالين زى الفل”.

وتابع: “مصر لم تضـ ـــيق على أبنائها، وتسمح بالعمل للجميع، وأن مصر ترحب بها وبأبنائها في أي وقت وفي أي لحظة، مشيرا إلى أن جيهان كانت تعمل من وقت قريب، ولم يتم مضايقتها، وكان آخر أعمالها مسلسل «تحت السيطرة» عام 2015 أي قبل 6 سنوات من الآن”.

واختتم كلامه، بقوله: “بلدنا مفتوحة لأي فنان أو مبدع ولا مجال للمحـ ــاسبة على أى آراء أو أفكار طالما لا يمس الوطن بشيء، لأن الوطن خط أحمر ومن يتعـ ـــداه مايلــ ــزمناش”.

وكانت الفنانة المصرية جيهـــ ـان فــ ـاضل قد اختــ ـــفت لسنوات طويلة قــ ـــاربت من الـ 6 سنوات، وذلك منذ آخـ ـــر عمل فني شاركت به وهو مسلسل “تحــ ــت السيــ ــطرة” عام 2015.

الكاتب أيمن نور الدين، أكد، عبر حسابه الشخصي بموقع “الفيس بوك”، أن جيــهــ ـــان فاضــ ــل تعمل حاليا داخل ســ ــوبر ماركـ ــت صغير في كنــ ـدا، تبيع جـــ ـبنة وزيتون، كي تصــ ــرف على أولادها الثلاثة “أدهم وزيـــاد وعــــالية”.

وأضاف أنها قبل عملها في السـ ــوبر مــ ــاركت عملت في مطعم أكــ ــلات مصرية، لبيــ ــع فول وطعمية، وكل هذا من أجل أبنائها.

وقد ظهرت صورة نســ ــبت لجيهان فاضــ ــل، ظــــهرت فيها وهي تعمل بائــ ــعة في “ســ ــوبر مـــ ـاركت”، وكانت مرتدية الكمــــامة حتى لا يتعــ ــرف عليها أحد، هذا بالإضافة لحـ ــــمايتها من فيروس كورونا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *