سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

أوبرا وينفري بعد فقدان وزنها وتبدو أصغر من سنوات عمرها الـ62

إنجاز إضافي نجحت الإعلامية الأشهر في العالم أوبرا وينفري بإضافته على مسيرتها الحافلة بالإنجازات المميزة بعد خسارتها ما يزيد عن 15 كيلوجرام من وزنها رغم تجاوزها عامها الـ61 لتبدو في أفضل حالاتها في آخر إطلالاتها.

أوبرا وينفري اتبعت نظاماً غذائياً يقوم على “النقط” بحيث يكون لديها عدد نقاط معينة مبنية على عدد السعرات الحرارية المتوجب عليها تناولها في اليوم الواحد وبالتالي لم تحرم نفسها من أي نوع طعام تحبه.

وفي تصريحات صحفية لها، أكدت أوبرا وينفري أنها تحب الخبز بشكل كبير ولا تستطيع أن تمضي يوماً من أيامها دون تناوله ولكن نظامها الغذائي سمح لها بأن لا تحرم منه مما جعلها تستمر عليه لفترة طويلة.

في إطلالاتها الأخيرة، تبدو أوبرا وينفري أصغر بكثير من سنوات عمرها الـ62 ويرجع الفضل في ذلك لفقدانها للوزن.

وُلدت أوبرا وينفري الوجه الإعلامي البارز في بلدةٍ ريفية ضمن مقاطعة كوسيوسكو التابعة لولاية مسيسيبي في 29 يناير 1954، ثم انتقلت إلى بالتيمور حيث قدمت هناك برنامج محادثة تلفزيوني وهو The People are Talking بعدها تم توظيفها من قبل محطّة شيكاغو التلفزيونية لتقدم برنامجها الصباحي الخاص.

في وقتٍ لاحق أصبحت مقدّمةً لبرنامجها لشخصي الأشهر حول العالم The Oprah Winfrey Show والذي تم بثه على مدى 25 موسم بين عامي 1986-2011، حيث أطلقت في العام الأخير شبكتها التلفزيونية الخاصّة The Oprah Winfrey Network.

أطلقت وينفري برنامجها الحواري الخاص The Oprah Winfrey Show ليكون برنامجًا على المستوى الوطني من خلال بثّه على 125 قناة ومتابعته من قبل 10 مليون مشاهد. بعد فترةٍ قصيرة حصلت وينفري على ملكية البرنامج من شبكة ABC حيث أعادت تخطيطه وتجهيزه بإشراف شركة إنتاجها الجديدة هاربو Harpo (يمثل اسم الشركة الترتيب العكسي لأحرف كلمة Oprah) وبذلك بدأت تحصد المزيد من الأموال من خلال بيع البرنامج للقنوات التلفزيونية.

ساهمت وينفري بشكلٍ كبير في عالم النشر من خلال إطلاقها مشروع Oprah’s Book والذي دفع بالعديد من الكتّاب المغمورين إلى مراتب متقدّمة في قائمة الكتّاب الأكثر مبيعًا. وفي عام 1999 ظهرت شركة Oxygen Media وكانت وينفري من المؤسسين لها، وكان الهدف من الشركة هو إنتاج الكابلات وبرمجيات الإنترنت للنساء، وبذلك ضمنت وينفري صدارتها لمجال الإعلام وكواحدة من أقوى وأغنى الناس في البرامج الحوارية.

أتمت عام 2002 عقدًا مع شبكة الإنترنت لبث برنامجها الحواري، كما أصدرت مجلّة The Oprah Magazine عام 2000. وفي 2004 وقعت عقدًا لاستكمال برنامجها الحواري حتى موسم 2010-11، وقد وصل حينها عدد القنوات التي تبث البرنامج إلى 212 قناة أمريكية وتابعه الناس في أكثر من 100 دولة حول العالم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *