سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد أن دعمت عودتها للفن.. منة شلبي تشكر أشرف زكي بعد تصريحاته عن أزمة حلا شيحة

فتحت الفنانة منة شلبي النار على مواطنتها حلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة عن الوسط الفني بشكل غير مباشر، وذلك على الرغم من أن منة كانت من أوائل الداعمين لعودتها إلى حلا للوسط الفني.

حيث نشرت منة شلبي عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك صورة لنقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أمام الكعبة، وعلقت كاتبة: “كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا”.

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنه فوجئ بما قالته حلا شيحة، موجها اعتذاره للجميع لأنه ومجلس النقابة سبق ووافقوا على عودتها وممارستها للعمل، مشددا على أنها ليس لها مكانا الآن في نقابة المهن التمثيلية، مشيرا إلى أنها عندما قررت العودة اتصلت به عشرات المرات حتى تحصل على تصريح للعمل.

كانت الفنانة حلا شيحة هاجمت صناع فيلم «مش أنا»، بمجرد طرح أغنية «بحبك»، للنجم تامر حسنى، والتي حققت نجاحا كبيرًا بمجرد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وكتبت شيحة عبر حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، معلقة على المشاهد المتفرقة التى تجمعها بالنجم تامر حسني: «أنا اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع مشاهد متفرقة من الفيلم في أيام ذي الحجة المباركة، وخصوصا بعد آخر بوست نزلته وضحت فيه أنا إيه، واتفاجئت أكثر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هيحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام، ورد الصيف اللي فات، وأكد لي أنه هيحترم رغبتى».

يذكر أن فيلم «مش أنا» حقق نجاحا كبيرا منذ طرحه فى دور السينما قبل أسابيع قليلة، وهو فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وعصام السقا، وتدور أحداثه حول حسن الذى يُصاب بمرض غريب يفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من المواقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *