سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عفاف رشاد تتحول لنسخة من جينيفر لوبيز بعد خلـ ــعها للحـ ــجاب.. والفنانة: معــ ــملتش تجــميل ورضـــا ربنا بيبـــان على الوش

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنانة المصرية عفاف رشاد، والتي ظهرت فيها بإطلالة أصغر من عمرها كثيرا.

عفاف رشاد ألت في الصورة بشعر أصفر، وبشرة صافية خالية من أي تجاعيد، وهو ما دفع البعض لتشبيهها بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز.

وفي أول تعليق للفنانة المصرية على الجدل الذي أثارته صورتها، قالت: “لو أعرف إن الصورة دى هتعمل البروبوجاندا دى مكنتش حطيتها”.

ونــ ـفت أن تكون قد خضعت لأي عمليات تجميل، حيث قالت: “أنا لا بعمل تجميل ولا بوتكس ولا فيلر ولا الحاجات العبــ ــيطة اللى بيستخدموها، لإنى مش بستحـ ــملها، أنا مجرد بطبق وصفات طبيعية”.

وأضافت: “تغـــيير لون شعرى هو اللى فـ ـــرق مع شكلى، لإنه لون جـ ـــرئ، ولون الشعر هو اللى عمل المصـ ــــيبة السودة دى”.

وتابعت: “بس أنا خلاص هغـ ــيره وهخـ ــليه لونه الكستنائى الطبيعى، لإن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفى النهاية رضا ربنا بيبان على الوش”.

وكانت الفنانة المصرية عفاف رشاد قد أثارت الجدل غام 2016 بعدما قامت بخــ ـلع حجابها، والذي كانت قد ارتدته لمدة عامين بعد عودتها من الحـ ــج.

وأكدت وقتها إنها اضــ ــطرت لخــ ـــلع الحجاب بعدما طلب منها الطبيب ذلك لاكتشافه أنها مصــ ـــابة بكـ ـــهرباء زائـ ـــدة على المخ، لافتة إلى أنها ذهبت لأحد الشيــ ــوخ، وشـــ ـرحت له وضـ ـــعها الصـ ــحي، فأجـ ـــاز لها خــ ــلع الحـــ ـجاب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *