سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أمير كرارة يرد على اتهــ ـامه بالتخلي عن شقيقه.. ويكشف موقف محمد رمضان مع نجله

رد الفنان المصري أمير كرارة، على اتهـــامه بالتخلي عن شقيقه أحمد كرارة، وكشف سر عــدم الاستـــعانة به في أي من الأعمال الفنية التي شارك فيها.

وقال خلال لقائه في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”: “ما أفعله جدعنة مع أخويا وأنا وهو قريبين جدًا مع بعض وهو يعمل بشكل جيد وعنده مسلسلات كثيرة وما ينفـــعش نكون في عمل واحد لأن هذا ليس صحيحًا، وأتمنى أن أرى شقيقي أحسن مني 20 مرة وكل الناس عارفة علاقتي باخويا أحمد اخويا الكبير”.

وأضاف: “نحن نعمل في شغل آخر بعيد عن التمثيل وهو المسئول عنه وعمره مغـــضب مني بسبب التمثيل لأنه فاهم عشان لا يقال أنني بجيب اخويا في شغلي”.

وأردف: “ممكن أنصحه لأنني أقدم منه خبره في الشــغلانة رغم أنه أكبر مني سنًا ولكنه عارف أن ما أفعله صح، كان ممكن لو اشتغل معايا يتأذى، كانوا هيقولوا دا أخوه اللي مشغله وظهر معايا في مشهد ولم أرشحه لدور كبير في مسلسل  لهذا العمل”.

وتابع: “في مسلسل الاختيار كان فيه ممثل عاجبني جدًا، ولما سألت قالوا ابن خالد النبوي، وخالد النبوي كان قادر إنه يأخده معه في فيلم أو مسلسل ولكنه الآن رأى ابنه أصبح راجل واعتمد على نفسه وكل الناس كانت تشيد بدور ابنه في الاختيار”.

حقيقة خـــلافه مع محمد رمضان

كما كشف الفنان أمير كرارة، حقيقة خلافه مع الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أن محمد رمضان له موقف معه لن ينساه طوال حياته.

وقال “كرارة”: “العام الماضي ابني سليم ذهب لمنزل محمد رمضان في الساحل الشمالي، وطلب من أمن المنزل أن يسمح له بالدخول له، ومحمد  استقبل ابني بعدما أخبره الأمن بأنه ابن أمير كرارة، وفجأة وجدت ابني يتصل عليا ومن حوله موسيقى نمبر وان، فسألته انت فين وإيه الأغاني دي، فقالي أنا في بيت محمد رمضان، وأعطى التليفون لرمضان وأخبرني باني نجلي في زيارته”.

وتابع: “محمد رمضان بعدها نشر صورته مع سليم، وصوره برفقة جوائزه وطلب من جمهوره متابعة سليم، ومحمد رمضان جاءني من نقطة سليم ابني، وكون إنك تعمل كدا مع ابني وتبسطه للدرجة دي فأنا بحبك يا محمد يا رمضان وكنت بحبه من قبلها زاد حبي له بعد موقفه مع ابني”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *