سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

برسالة وصورة.. نور عمرو دياب تعايد والدتها شيرين رضا في عيد ميلادها الـ52

احتفلت نجلة الفنان عمرو دياب “نور” بعيد ميلاد والدتها الفنانة شيرين رضا الـ52، ووجهت لها رسالة معايدة، كما قدم عدد كبير من الفنانين التهنئة لها، بالإضافة للجمهور

ونشرت نور صورة لوالدتها الفنانة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، وعلقت عليها قائلة :«عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق، أنتِ جميلة جدًا، موهوبة، طيبة، ذكية مثل حسن الحظ، حكيمة، ملهمة + كل ما هو جيد، أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي، بحبك إلى ما لا نهاية».

بالمقابل ردّت شيرين على ابنتها، وكتبت: “شكراً يا طفلتي الجميلة والصغيرة على هذه الكلمات الرائعة. أحبك أكثر وأكثر كل يوم”.

يذكر أن أطلت «نور»، أمام متابعيها في مقطع فيديو بث مباشر عبر حسابها على «إنستجرام»، وذلك للرد على بعض الأسئلة التي يطرحها عليها الجمهور.

ومن جانبها شاركت الفنانة شيرين رضا ابنتها خلال الفيديو الذي شاركته، لكنها فضلت عدم الظهور، وبمجرد مشاركتها في البث طلبت من ابنتها استكمال الحديث باللغة العربية حتى يفهم الجميع ردودها على الأسئلة الموجهة لها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

وعادة ما يحرص الثنائي على تبادل رسائل الحب والدعم فيما بينهما، حيث وجهت «نور» رسالة خاصة لوالدتها الفنانة، خلال نوفمبر 2020، وذلك عقب مشاركة الأخيرة في فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، كعضو مجلس تحكيم لمسابقة رواد الأعمال من ذوي الكفاءات العالية، والتابعة لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

ودونت «نور»، رسالة لوالدتها عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، إذ نشرت صورة والدتها وتفاصيل المسابقة معلقة عليها: «كم أنا فخورة بكِ ماما».

ونور هي الإبنة الأولى للفنان عمرو دياب والوحيدة للنجمة شيرين رضا، ولوالدها ثلاث أبناء من زيجته الثانية بالسعودية زينة عاشور وأبنائه هم جانا وكنزي وعبدالله.

وابنة عمر دياب وشيرين رضا تبلغ من العُمر 30 عامًا، فهي من مواليد 1990، وكانت تعيش في لندن منذ عام 2000 مع زوجة والدها الثانية «عاشور» وأبنائها الثلاثة.

درست نور العديد من التخصصات، منها “بيولوجي” داخل الجامعات المصرية، هذا بالإضافة إلى  تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *